رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

زي الشمس الحلقة الأخيرة: زوجة جمال سليمان تعترف بقتلها فريدة

دينا الشربيني وأحمد السعدني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
ريهام عبد الغفور على الملصق الدعائي للمسلسل
دينا الشربيني في مشهد من المسلسل

مفاجآت لا حصر لها ولا عدد، شهدتها الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "زي الشمس"، أبرزها اعتراف شهيرة زوجة جمال المحامي "جمال سليمان"،بقتلها فريدة "ريهام عبد الغفور، بعد أن ضربها عمر "أحمد السعدني" وأصابها بنزيف.

الحلقة بدأت باعتراف عمر لنور "دينا الشربيني"، بأنه دخل في خلاف مع فريدة، بعد أن اعترفت له بأنّ يوسف ليس نجله، وإنما أنجبته من رجل آخر، ما تسبب في إصابته بثورة عارمة وضربها بقوة، فارتطم رأسها بالشجرة وأصيبت بنزيف حاد، طلبت منه إسعافها لكنه رفض وتركها وذهب، وبقيت تنزف بين الحياة والموت.


رفضت إنقاذها بعد أن تركها عمر بين الحياة والموت



هذه الكلمات دفعت نور لأن تطلب من وكيل النيابة صديقها، أن يستدعي شهيرة لإعادة سماع أقوالها مرة ثانية، فما كان منها إلا أن انهارت أمامه واعترفت بالحقيقة، مؤكدة أنها ذهبت لمتابعة تحركات زوجها واكتشفت خيانته لها، ورأت بعينها عمر وهو يحاول قتل فريدة، لكنه ذهب وهي لا تزال على قيد الحياة، وحاولت الاستنجاد بها بعد أن صعدت إلى المركب فقامت بإغراقها في النيل.

اعتراف شهيرة دفعهم للقبض عليها وإخلاء سبيل جمال سليمان، بعد أن تم القبض عليه بتهمة قتل فريدة في الحلقة السابقة. بعدها بدقائق اكتشف بعض المراكبية وجود غريق في النيل، ليتّضح أنه عمر من دون توضيح ملابسات قتله، أم إنه أقبل على الانتحار بعد أن اتضح أنه ساهم في قتل فريدة.


عودة فريدة للحياة.. لغز لا إجابة له


بعدها جمع مشهد بين معظم الأبطال، بعد زواج نور ومصطفى "أحمد داود" ولقائهما مع العائلة في أحد الأماكن، ويبدو على العائلة السعادة.

المشهد الأخير من الحلقة أحدث ارتباكًا لدى الكثير من المشاهدين، بظهور فريدة في أحد المعارض وهي تسأل مصطفى "أحمد داود"، إن كانت اللوحة قد أعجبته أم لا، من دون توضيح لأيّ تفاصيل عن المشهد، ما جعل العديد من الأسئلة تدور في بال متابعي المسلسل، بعد هذه النهاية المفتوحة التي وضعت المشاهدين في حيرة كبيرة، ولم يكشف صنّاع المسلسل إن كان اللغز سيتم حله في جزء ثانٍ أم لا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X