فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اللمبي وزكريا وأحمد بدير وطارق العلي يشعلون مسرح السعودية في العيد

حسن يوسف
طلعت زكريا
أحمد بدير
محمد سعد
طارق العلي

ينتظر عشاق المسرح في السعودية إقامة 12 مسرحية، منها أربعٌ في الرياض، يقدمها نخبة من الفنانين العرب والخليجيين، وهي: مسرحية "عالم لمسة" في مدارس الرياض من أول أيام العيد ولمدة أربعة أيام، ومسرحية "أمين وشركاؤه" من بطولة النجم المصري أحمد أمين في مدارس التربية الإسلامية في أيام العيد الثلاثة الأولى، فيما ستبدأ باقي المسرحيات من ثاني أيام العيد ولمدة ثلاثة أيام، وهي: مسرحية "عنتر المفلتر" من بطولة الفنان الكويتي طارق العلي في مسرح جامعة الأميرة نورة، ومسرحية "فوق كوبري ستانلي" للنجم المصري محمد سعد الشهير باللمبي وذلك على مسرح جامعة دار العلوم.

مسرحية " الزومبي وصل " ثالث أيام العيد على مسرح المكتبة العامة بالدمام
طلعت زكريا وحسن يوسف في الدمام
وسيكون سكان مدينة الدمام في الساحل الشرقي على موعدٍ مع مسرحيتين هما "ليلة زفاف المرحوم" من بطولة طلعت زكريا، والفنان القدير حسن يوسف في الظهران أكسبو، ومسرحية "رحلة بدينار ونص" في مسرح أمانة المنطقة الشرقية.


أحمد بدير ومسرحية ميكي أفندي
وفي الأحساء تقام مسرحية "ميكي أفندي" للنجم المصري أحمد بدير في شارع الظهران إلى جانب العثيم مول، ومسرحية "عجائب غرائب" في خيمةٍ في أرض أمانة الأحساء، ومسرحية "ريا وسكينة" في أكاديمية الكفاح.

مسرحية موت نرسيس البحرينية النسائية تبدأ عروضها أول أيام عيد الفطر في الرياض
مسرحة قوننجا في الطائف
وفي الطائف، تقام في متنزه الردف مسرحية بعنوان "قو نينجا" من أول أيام العيد ولمدة خمسة أيام، ومسرحية "أشباح هونولولو" من ثاني أيام العيد ولمدة ثلاثة أيام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X