جمال /أظافر

المناكير الفرنسي الأومبري صيحة رائجة هذا الصيف

مناكير فرنسي أومبري بألوان قوس القزح
مناكير فرنسي أومبري بألوان الباستيل
مناكير فرنسي أومبري بألوان النيون
مناكير فرنسي أومبري بالألوان الثلاثية
مناكير فرنسي أومبري أصفر وبرتقالي

يلاقي المناكير الفرنسي انتشاراً كبيراً بين النساء، فهو أحد موديلات الأظافر المفعمة بالأنوثة والعملية أيضاً، حيث يتماشى المناكير الفرنسي مع الإطلالات اليومية والمسائية في الوقت نفسه. ويعد المناكير الفرنسي الأومبري هذا الصيف موضة بارزة جداً ومميزة، فاعتمديها بالألوان التي ترغبين فيها.
وفي ما يلي، سنقدم لك مجموعة من أجمل موديلات المناكير الفرنسي الأمبري، لتختاري من بينها ما يعجبك.


مناكير فرنسي أومبري بألوان النيون

عززي من جمال المناكير الفرنسي الأومبري عبر اعتماد ألوان النيون في تطبيقه، والتي تلائم كثيراً أجواء الصيف الحيوية والمرحة، وهكذا تحصلين على أظافر مميزة تلاقي إعجاب الجميع. بإمكانك تنفيذ المناكير الفرنسي الأومبري بألوان النيون الخوخي والوردي البطيخي، بحيث ترسمين بالمناكير الخوخي خطاً رفيعاً على طول النصف العلوي من طرف الظفر، باستخدام فرشاة متخصصة، ومن ثم تكملين رسم الخط من خلال المناكير الوردي البطيخي.

مناكير فرنسي
مناكير فرنسي


مناكير فرنسي أومبري بألوان الباستيل

لمحبات المناكيرالفرنسي العريض، فإن المناكير الفرنسي الأومبري العريض بألوان الباستيل سيكون خياراً مثالياً لهن هذا الصيف، فهو عصري جداً، لا سيما لمن تمتلك أظافر طويلة. اختاري ظلال الباستيل الناعمة، مثل الوردي والأزرق الفاتح، وطبقيها بأسلوب الفرنش بطريقة أكثر سماكة، من ثم زيني منتصف كل ظفر على حدة بأكسسوار ذهبي ناعم جداً.

مناكير فرنسي أومبري
مناكير فرنسي أومبري


مناكير فرنسي أومبري باللونين الأصفر والبرتقالي

نساء كثيرات قد لا يحبذن اعتماد الأصفر والبرتقالي على أظافرهن في الوقت نفسه، إلا أن هذا المزيج من الألوان سيكون رائعاً جداً هذا الصيف، ويجسد غروب الشمس. لذلك، لا تترددي في اعتماد المناكير الفرنسي الأومبري باللونين الأصفر والبرتقالي، فهو سيمنحك طلة مميزة مفعمة بالأنوثة.

مناكير فرنش أومبري ملون
مناكير فرنش أومبري ملون


مناكير فرنسي أومبري بألوان قوس القزح

من منا لا يحب مشهد قوس القزح بألوانه الزاهية التي تضج حيوية وانتعاشاً. انطلاقاً من ذلك، لا تترددي هذا الصيف في اعتماد المناكير الفرنسي الأومبري بألوان قوس القزح، بحيث تطبقينها على أظافرك بأسلوب الفرنش، واحرصي على استخدامها بطريقة متناغمة ومتناسقة.

مناكير فرنسي أومبري متعدد الألوان
مناكير فرنسي أومبري متعدد الألوان


مناكير فرنسي أومبري بالألوان الثلاثية

الزهري والبرتقالي والأبيض هي أبرز الألوان الصيفية، التي تشعرك بالمرح وبأجواء الصيف المليئة بالنشاط والحيوية. الآن، استخدمي هذه الألوان على أظافرك بأسلوب الفرنش وبطريقة متعرجة، ابدئي باللون الأبيض من ثم البرتقالي، بعدها اللون الزهري. وهكذا تحصلين على أظافر مميزة جداً وذات مظهر جذاب.

مناكير فرنش أومبري متعرج
مناكير فرنش أومبري متعرج

شاهدي أيضاً:صيحات مناكير مميزة لعام 2019

 

تابعي أيضاً

أجمل رسومات المناكير في عيد الفطر

علاج الاظافرالقصيرة قبل العيد

فيتامينات مقوية للاظافر لمقاومة التشقق

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X