سيدتي وطفلك /أطفال ومراهقون

أجمل إطلالات العيد للأطفال

الفساتين الزاهية
إطلالات العيد للأطفال
أزياء عملية
بنطالاً وقميصًا

يحمل العيد البهجة ومشاعر الفرحة للأطفال، حيث يتباهى كل طفل بملابسه الجديدة، وعادةً تحمل فساتين الأعياد طابعًا جميلاً ومميزًا ، ونجد دائمًا أن كل أم تنشغل باختيار أجمل الأزياء التي تليق بأطفالها؛ حتى تجعلهم يبدون في أبهى حُلَّة وأجمل مظهر في يوم العيد.
مصممة أزياء الأطفال سهى الداود، تتحدث عن أجمل إطلالات الأطفال في الأعياد:


الفساتين الزاهية

نتيجة بحث الصور عن الفساتين الزاهية طفلك

الفساتين التي تكون مصممة بألوان متعددة ومتداخلة، وتحمل رسومات واضحة، في الغالب تتلاءم مع أعمار الأطفال كافة، كما أنها تناسب أن يرتديها الطفل في صلاة العيد وأثناء الزيارات العائلية أو عند الخروج للتنزه، فلا مانع من ارتداء لباس العيد حتى يشعر الطفل بالبهجة والفرحة العارمة بملابسه الجديدة.


أزياء عملية

نتيجة بحث الصور عن ‪casual clothes for boys‬‏

الكثير من العائلات -وخصوصًا في أوقات الأعياد- يذهبون في رحلات عائلية إلى مكان ما؛ حتى يجتمع كل أفراد العائلة ويقضون وقت العيد معًا، فالإطلالة الأجمل والأنسب لطفلك في هذا المكان تكون هي الملابس العملية، التي تكون إما بنطالاً وقميصًا، أو فستانًا وأسفله بنطال قصير، حتى يكون الطفل أكثر راحة وحرية في حركته.


ملابس رياضية

نتيجة بحث الصور عن ‪sport clothes for kids‬‏

الملابس الرياضية تأتي بعدة أشكال؛ فمنها ما يكون بألوان زاهية، حيث تصدر معظم الشركات المتخصصة في الملابس الرياضية العديد من القطع الزاهية الجميلة، التي تتلاءم مع عمر الطفل، وتتلاءم كذلك مع المناسبات السعيدة كالأعياد، فيمكن أن يكون الزيّ الرياضي لباسًا إضافيًا إلى جانب الفساتين الزاهية، كما أن الملابس الرياضية أكثر راحة، وتمنح الطفل حرية في الحركة، كما أنها أكثر أمانًا له من ناحية السقوط وعدم التعرُّض لأي جروح أو خدوش.


أزياء مُستوحاة

نتيجة بحث الصور عن ‪kids wearing power rangers‬‏

فكرة الأزياء المستوحاة التي تجسّد إحدى الشخصيات الكرتونية التي يحبها الطفل، مثل زيّ سبايدر مان أو ماشا الصغيرة، والعديد من الأزياء المستوحاة التي تجذب انتباه الأطفال ويرون أنها تجعلهم مميزين بين أصدقائهم وأفراد عائلتهم، فكرة مميزة لقضاء العيد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X