رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

هل يعود "باب الحارة" بنسخته الأساسية ونجومه المعروفين في موسم 2020 ؟

بوستر باب الحارة لموسم 2019
عباس النوري وميلاد يوسف من باب الحارة النسخة الأساسية
من كواليس المسلسل النسخة الأساسية
وائل شرف من كواليس المسلسل النسخة الأساسية
صباح الجزائري

في موسم 2019 قدمت شركة "قبنض ميديا" نسخة جديدة من مسلسل "باب الحارة"، وهي من تأليف مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب ، وبطولة مجموعة من الممثلين الغالبية العظمى منهم ليسوا من أبطال المسلسل المعروفين، وذلك بعد استحواذ الشركة على حقوق المسلسل عبر القضاء من منتجه الأساسي بسام الملا .

"باب الحارة" في حلقته الـ 31 : أم زكي تتزوج وشباب الحارة يريدون الزواج


ولم تلقَ النسخة الثانية التي تم تقديمها في العام الحالي الصدى المطلوب، بل نالت انتقادات واسعة جدًّا، وعلى الرغم من ذلك، فإنّ الشركة المنتجة "قبنض ميديا" تفكر جديًّا بإنجاز الجزء الحادي عشر من المسلسل .

هل سنشهد نسختين من باب الحارة ؟
هل سنشهد نسختين من باب الحارة ؟


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبالمقابل، وبحسب المعلومات التي حصل عليها "سيدتي. نت"، فإنّ المنتج بسام الملا لا ينوي الاستسلام، بل يفكر بإنجاز جزء عاشر من المسلسل بنسخته الأساسية، وسيكون من تأليف فؤاد شربجي ويشارك في بطولته بالإضافة لنجومه الأساسيين، كل من سلوم حداد، وصفاء سلطان، ومهيار خضور وغيرهم، بينما تشهد عودة نزار أبو حجر بشخصية "أبو غالب"، وغياب كل من عباس النوري بشخصية "أبو عصام"، ومصطفى الخاني بشخصية "النمس".

النقاد يختارون أفضل وأسوأ المسلسلات اللبنانية والأعمال المشتركة


وبحسب معلومات "سيدتي. نت"، فإنه على الأرجح سيتم التصوير في الإمارات العربية المتحدة، ولن يكون في دمشق، كون الملا لا يستطيع الحصول على إجازات تصوير بسبب امتلاك حقوق العمل من قبل شركة "قبنض ميديا"، وهل سنشهد الموسم المقبل مسلسلين لباب الحارة، أحدهما جزء عاشر بنسخته الأساسية، والثاني جزء حادي عشر بنسخته الجديدة .

شاهدوا أيضاًً: هكذا عايد النجوم العرب جمهور "سيدتي نت" بعيد الفطر المبارك

 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X