عروس سيدتي /شهر العسل

أجمل أماكن شهر العسل في ميكونوس

ميكونوس
جزيرة ديلوس
شهر العسل في ميكونوس
طواحين كاتو ميللي
ميكونوس ليتل فينيس
جزيرة ميكونوس لشهر العسل
جزيرة ميكونوس

تُعتبر جزيرة ميكونوس اليونانية واحدة من أجمل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل، فهي تتمتع بطبيعتها الهادئة، وأماكنها السياحية الخلابة، وفنادقها ذات الذوق الراقي، بالإضافة إلى الأجواء الرومانسية. فإذا كنتِ تخطّطين لقضاء شهر العسل في مكان بهذه المواصفات، فإليكِ أفضل الأماكن السياحية لتتمتعي بها لشهر عسل في ميكونوس.

مدينة ليتل فينيس

مدينة ليتل فينيس
مدينة ليتل فينيس

معروفة بأجوائها الرومانسية، وبمنظر ساحر لغروب الشمس، يمكنكِ تناول مشروب مميز على ساحل المدينة برفقة زوجِك، والمميز بهذه المدينة أنّ منازلها كلها تشبه بعضها، وملونة باللون الأبيض، ومزينة بالأشجار والورود. وفي المساء تُضاء الشموع، والفوانيس التي تمنحكِ إحساسًا مميزًا لن تنسيه بشهر العسل.

مدينة ميكونوس

جزيرة ميكونوس
جزيرة ميكونوس


معروفة باسم تشورا، المنازل فيها موحدة أيضًا باللون الأبيض، وأبوابها خشبية، ومبهجة، والشوارع مرصوفة ومزينة بالورود، وإذا كنتِ تعشقين التسوق، فهي الأفضل لتشتري التذكارات والهدايا من أفخم الأماكن، مثل شانيل وفالنتينو.

وكذلك هي ممتلئة ومتنوعة بالمطاعم، بالأخص طبعًا المطاعم البحرية لتذوق جميع الأكلات اليونانية، وسط الموسيقى الهادئة والرومانسية.

طواحين كاتو ميللي

طواحين كاتو ميللي
طواحين كاتو ميللي

إحدى أهم علامات السياحة في جزيرة ميكونوس، وهي عبارة عن سبع طواحين هوائية استُخدمت قديمًا في طحن الحبوب وتقع بالقرب من الميناء، يعود تاريخ بناء هذه الطواحين إلى القرن السادس عشر.

جزيرة ديلوس

جزيرة ديلوس
جزيرة ديلوس

إذا كنتِ تحبين الأماكن الاثرية والتاريخية، والتقاط الصور التذكارية وسط المتاحف، فعليكِ زيارة جزيرة ديلوس التي تقع على بُعد 4 كم من ميكونوس اليونان، وهي عبارة عن متحف مفتوح يضم آثارًا لمدينة يونانية قديمة.

شاهدي أيضاً:افضل اماكن شهر العسل في 2018

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من شهر العسل

X