عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صور كوشات أفراح مزينة بالورود 2019

كوشات أفراح مزينة بالورد الروز
كوشة أفراح مع الورود والإضاءة الارجوانية
الورود مع الشموع لكوشات الأفراح
كوشات أفراح بالستايل المخملي
كوشات أفراح مع الورود الخضراء
كوشات أفراح
كوشة أفراح باللون الأبيض
كوشات أفراح وردية
كوشات أفراح مزينة بالورود

كوشة الفرح من أهم الديكورات التي عليك تركيز الاهتمام عليها بحفل الزفاف، فهي المكان الذي تجلسين عليه بيوم أحلامِك، وتلفت إليها جميع الأنظار، لهذا هي دائمًا متجددة، كما عليكِ اختيارها بحسب الثيم التي ستعتمدينها بحفل الزفاف.

كوشات الأفراح المزينة بالورود، لا يمكن الاستغناء عنها بموضة ديكورات زفاف 2019، لهذا جمعنا لكِ الكثير منها لتلهمكِ أفكارًا مميزة.

كوشات أفراح مزينة بالورود
كوشات أفراح مزينة بالورود

يمكنكِ اختيار ألوان الورود البيضاء، كخلفية أساسية، وزيّني الكوشة على الجانبين بفروع الورود الخضراء، تتناغم مع اللون الأبيض، وتكون منسدلة على كلا الجوانب، مع النجف الكريستالي المتدلي من السقف، وستعتمدين بهذه الحالة على أرضيات باللون الأبيض، وسيكون ثيم الحفل بالطبع بهذه الألوان.

أما إذا كنتِ تفضلين الألوان المخملية، فاختاري درجات الروز، مع الكراسي المخملية المبطّنة بالساتان الناعمة، وستكون الإضاءة باللون الأصفر الخافت، لتضيف أجواءً من الرومانسية.

كوشة أفراح مع الورود والإضاءة الارجوانية
كوشة أفراح مع الورود والإضاءة الارجوانية


ومن الممكن أن تدمجي الأبيض مع الروز المخملي، وتستخدمي الشموع لإضاءة رومانسية، ومن الممكن أن تعتمدي شكل الشموع نفسه، لتضعيها على المناضد بالحفل، وبعضًا من ألوان الخلفية تكون من ألوان الكراسي نفسه.

الشكل الكلاسيكي لكوشات الأفراح أصبح رائجًا بشكل كبير، كأن تعتمدي على الورود المرصوفة بشكل منظم، أو تستخدمي الأشكال الهندسية ذات المنحنيات، وتضعي عليها الورود بطريقة انسيابية، مع الشراشيب الملونة المنسدلة، والإضاءة الخافتة.

بهذا الألبوم إليكِ صور كوشات أفراح مزينة بالورود موضة 2019.

شاهدي أيضاً:كيف تختارين ورود وزينة زفافك هذا الموسم

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X