اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الرئيس البرازيلي يعلن دعمه للاعب نيمار دا سيلفا خلال زيارته في المستشفى

نشر اللاعب البرازيلي نيمار صورة لكاحله المتورم في السوشيال ميديا.
الرئيس البرازيلي غايبر بولسونارو زار نيمار في المستشفى.
3 صور

يبدو أن المشاكل والأزمات الصحية والنفسية والقضائية تحاصر لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير نيمار دا سيلفا بصورة غريبة في الأسبوع الأول من يونيو الجاري خاصةً بعد تعرضه لإصابة قوية في كاحله أدخلته المستشفى، ورفعت عارضة أزياء برازيلية دعوى قضائية ضده تتهمه باغتصابها رغم اثباته بأن علاقتهما تمت بالتراضي، وإنها أول من اتصلت به،بهدف إيقاعه بفخها،وقد نجحت،وأثبت ذلك بكشفه اتصالاته الحميمة معها في تطبيق "واتسآب"،وردت عليه بنشرها فيديو تبدأ هي بضربه ،وظهر وهو يحاول إيقاف ضربها، وأبرز الفيديو محاولتها إيقاعه عبر استفزازها له عبر الضرب والشتائم لكنه لم يضربها.


ومازالت القضية القانونية مستمرة بينهما للآن، ولم يتوصلا بعد لحل ودي.


زيارة الرئيس البرازيلي لنيمار في المستشفى


زار الرئيس البرازيلي غايبر بولسونارو ،نجم كرة القدم نيمار دا سيلفا في المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج بعد إصابته الأخيرة.


أعلن دعمه لنيمار بتويتر


ونشر بولسونارو غبر صفحته على تويتر، صورة تجمعه باللاعب، وأرفقها بعبارات دعم للاعب وتمنيات بتجاوزه فترة الإصابة سريعا .


وغرد الرئيس عبر حسابه قائلا: "في زيارتي لنيمار في المستشفى في وطننا البرازيل، أتمنى لك الشفاء العاجل والسريع"، فيما نشر اللاعب صورة لكاحله المتورم .


سيغيب عن بطولة كوبا أمريكا


وكان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم قد أعلن، أمس الخميس، أن النجم نيمار سيغيب عن بطولة كوبا أمريكا بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الكاحل .


وأوضح الاتحاد البرازيلي في بيان، أن "نيمار خضع للفحص بالأشعة وتأكدت إصابته بتمزق في أربطة الكاحل". وتابع: "نظرا لخطورة الإصابة لن يتمكن نيمار من التعافي في الوقت المناسب للمشاركة في" كأس كوبا أمريكا" في البرازيل "،وذلك وفقا ل "رويترز" وموقع "سبوتنيك".


وتعرض النجم البرازيلي لإصابة في الكاحل خلال المباراة الودية أمام قطر، حيث ترك الملعب في الدقيقة 17 وذهب مباشرة إلى غرفة الملابس مع وضع الثلج حول كاحله الأيمن .


وقال التلفزيون البرازيلي إن "نيمار" نقل إلى مستشفى للخضوع لكشف بالأشعة وتحديد خطورة الإصابة قبل 9 أيام من مباراة بوليفيا في افتتاح بطولة كوبا أمريكا.