جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر مرفوع مستوحاة من النجمات

بيلا حديد Bella Hadid
كيم كارداشيان Kim Kardashian
جيسيكا ألبا Jessica Alba
بيلا حديد Bella Hadid
كندال جينير Kendall Jenner
تشارليز ثيرون Charlize Theron
إيفا لونغوريا Eva Longoria
كايلي جينير Kylie Jenner
بينيلوبي كروز Penelope Cruz

باتت إطلالات النجمات العالمية أكثر من مرجع للكثيرات من الشابات والسيداتي اللواتي يبحثن عن إطلالة فريدة ومتميّزة. ولا يقتصر الأمر فقط على الأزياء والإكسسوارات وما يخترنه من مجوهرات تزيد من ترف حضورهن، إنما أيضاً أسلوب مكياجهن وتسريحات شعرهن التي تُسحر الأنظار بفخامتها حتى عندما تكون بسيطة.

فعلى سبيل المثال، لفتتنا نجمات هوليوود بإطلالاتهن الفاخرة والتي اعتمدن معه تسريحة الشعر المرفوع التي تعتبر من أكثر أنواع تسريحات الشعر بساطة وأناقة في الوقت نفسه. وقد تنوّع أسلوب رفع الشعر بما يتناسب مع ملامح وجه كل نجمة وإطلالتها.

شاهدي أيضاً:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

كيم كارداشيان

 

خلال عرض فيرساتشي Versace لموسم ما قبل خريف 2019، اختارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أن تزيّن إطلالتها بتسريحة ذيل حصان مرفوع حتى منتصف الرأس، واختارت عقدة من قماش الفستان نفسه الذي ارتدته. كما نسّقت مكياجها بألوان تتناسب مع أزيائها وتسريحة شعرها، بألوان مائلة إلى الفيضي الميتاليكي.

كيم كارداشيان
ذيل الحصان المرفوع من وحي كيم كارداشيان


كايلي جينير

 

شقيقتها الصغرى كايلي جينير اختارت تسريحة شعر مرفوع إنما بأسلوب فوضوي جذاب، وذلك خلال حضورها حفلة Grammy Awards في فبراير/ شباط الماضي. مكياج كايلي كان ناعماً جداً، أما خصلات شعرها التي تركتها منسدلة ومحرّرة، فمنحت إطلالتها الكثير من الجرأة واللمسة الشبابية.

كايلي جينير
الشعر المرفوع بأسلوب فوضوي


بيلا حديد

 

أما عارضة الأزياء الشابة بيلا حديد والتي تحتلّ حيّزاً كبيراً من اهتمام الصحافة العالمية ولديها الملايين من المتابعين والمتابعات اللذين ينتظرون إطلالاتها ويترقبونها بكثير من الفضول، فقد سحرت أنظار الجميع خلال إطلالتها في حفلة CFDA مؤخراً، خاصة مع تسريحة شعرها المرفوع إنما بأسلوب عصرية جذاب. فقد اختارت بيلا أن تشدّ شعرها المجعّد إلى الوراء لتبدو الغرّة ملسة ومشدودة فيما سائر الخصلات تبدو مجعّة ومنفوشة.

بيلا حديد
بيلا حديد وتسريحة شعر شبابية


بينيلوبي كروز

 

النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز والتي تعتبر من أكثر النجمات جاذبية على الإطلاق، أطلّت خلال حفلة الـ Met Gala في مايو/ أيار الماضي بـ تسريحة شعر جذابة. اختارت بينيلوبي تسريحة ذيل الحصان إنما بأسلوب يجمع لمسات الطفولة والنضوج في وقت واحد. فقد عمدت إلى ترك غرّة على جبينها كالفتيات الصغيرات، فيما تركت خصلات شعرها المرفوع متموّجة بأسلوب الريترو الأنيق.

بيلا حديد
الغرّة على طريقة بينيلوبي كروز

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X