فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لماذا تلقى عمرو عبد الجليل عزاء محمد نجم .. تعرفوا على صلة القرابة بينهما

محمد هنيدي في العزاء
عمرو عبد الجليل يتلقى العزاء
عمرو عبد الجليل
2- عمرو عبد الجليل
سمير غانم

أقيم مساء أمس الجمعة عزاء الفنان الراحل محمد نجم بمسجد عمر مكرم بمنطقة وسط القاهرة، وفوجىء الحضور بالفنان عمرو عبد الجليل يتلقى العزاء في الفنان الراحل إلى جانب نجله شريف نجم .

محمد نجم زوج شقيقة عمرو عبد الجليل
وتساءل الكثير من الحضور عن سبب تواجد عبد الجليل لاستقبال العزاء وكان السبب يرجع لوجود صلة قرابة بينهما، فمحمد نجم كان متزوجا من السيدة يسرية محمد عبد الجليل شقيقة الفنان عمرو عبد الجليل، والتي أنجب منها ابنه الوحيد شريف وهو ما لايعرفه الكثيرون من محبي النجمين خصوصاً مع حرص كل منهما على إبقاء حياته الخاصة بعيدا عن الإعلام.
الجدير بالذكر أن محمد نجم غادر الحياة الأربعاء الماضي بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك عن عمر يناهزالخامسة والسبعين، بعد صراع مع المرض.

وفاة الفنان محمد نجم عن عمر يناهز 75 عاماً


وفاء عامر وعبد الله مشرف في جنازة الفنان الراحل
وكان شيع جثمان الراحل يوم الأربعاء الماضي أول أيام عيد الفطر المبارك من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين إلى مقابر العائلة فى منطقة الإباجية، وذلك عقب صلاة العصر، بحضور الفنانين منير مكرم، ووفاء عامر، وعبد الله مشرف، والإعلامي محمد الغيطي، وآخرين.

في عزاء محمد نجم.. هنيدي أول الحضور ولهذا السبب انفعلت زوجته


يشار إلى محمد نجم من أشهر نجوم الكوميديا في مصر، وبدأ التمثيل في أوائل السبعينات وقدم أدواراً صغيرة في السينما والتليفزيون لكنها ما زالت عالقة في أذهان محبيه ومتابعيه.
استمر نجم في السينما والتليفزيون إلى أن أسس مسرحه الخاص واتجه الى المسرح الكوميدي وحقق نجاحات كبيرة من خلال أدائه الساخر وحركاته الكوميدية التي اشتهر وتميز بها عن أبناء جيله، ومن خلال المسرح حقق نجاحات كبيرة ومن أشهر مسرحياته عش المجانين التي اشتهر فيها بمقولة "شفيق يا راجل!"، التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي بأكمله، ومن بعدها قدم فرقته الكوميدية التي تحمل اسم فرقة نجم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X