أزياء /ساعات ومجوهرات

مجوهرات ذهب أبيض لإطلالة صيف 2019

عقد Wild Pop من بولغاري Bvlgari
عقد من سوزان كالان suzanne Kalan
بروش Fan'tasia من أدلر Adler
خاتم ذهب أبيض من شوبارد Chopard
أقراط من أنيتا كو Anita Ko
خاتم من ميسيكا Messika

 

يتميّز الذهب الأبيض بجاذبيّته الأخاذة وسحره اللامتناهي، فهو الأرقى في المناسبات والسهرات حيث يبرز بريق الأنوثة ويضفي على الإطلالة أناقة ذات ذوق رفيع. ومع صيف 2019، لا بد وأنك دخلت مرحلة التحضير لإطلالتك الفاخرة التي لا يمكن أن تستكمل دون المجوهرات المصممة من الذهب الأبيض المميّزة، سواء كانت مرصّعة بالماس أو بالأحجار الكريمة الملوّنة، أو حتى كلاسيكية.  

مجوهرات ذهب أبيض موضة صيف 2019

لذا اخترنا لك من مجموعات أرقى دور المجوهرات تشكيلة متألقة من مجوهرات الذهب الأبيض ذات التصميمات العصرية والفريدة لتظهر بأبهى إطلالة وتكوني ملكة سهرات صيف 2019.

 

مجوهرات ذهب أبيض لإطلالة صيف 2019

 

عقد ذهب أبيض من دار بولغاري Bvlgari

عقد Wild Pop من بولغاري Bvlgari

عقد ريترو مستوحى من ثمانينات القرن الماضي، من مجوهرات مجموعة Wild Pop لدار بولغاري Bvlgari الفاخرة. تم تصميمه من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وهو مرصّع بحجر زفير أو الياقوت الأزرق، بالإضافة إلى أجزاء من الأنونكس والماس المرصوف.

 

بروش ذهب أبيض من علامة أدلر Adler

بروش Fan'tasia من أدلر Adler

اخترنا لك لصيف 2019 هذا البروش المصمم من الماس والذهب الأبيض والمرصّع بالماس من علامة أدلر Adler. فهو مستوحى من العصر الروماني الراقي ومن المؤكّد أنه سيضفي فخامة لا مثيل لها على إطلالتك سواء زيّنت به فستانك أو البليزر الخاص بك.

 

عقد ذهب أبيض من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan

عقد من سوزان كالان suzanne Kalan

يعد هذا العقد من مجموعة مجوهرات سوزان كالان Suzanne Kalan مثالاً راقياً لقطع المجوهرات السرمدية التي يقوم المصممون بابتكارها؛ حيث يمكن للمرأة ارتداؤه اليوم، وغداً وحتى بعد 20 عاماً. تم تصميم هذا العقد يدوياً بواسطة الذهب الأبيض مع ترصيعه بأكثر من 100 حبة من الماس الخالص لتعكس الضوء من مختلف زواياه.

 

خاتم ذهب أبيض من علامة شوبارد Chopard

خاتم ذهب أبيض من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد Chopard الفاخرة اخترنا لك هذا الخاتم من الذهب الأبيض من مجموعة Happy Dreams. هو مستوحى من الغيوم بتصميمه ذي الثلاث دوائر على شكل أقراص من اللؤلؤ الأبيض والمرصّعة بالماس والياقوت الأبيض.

 

خاتم ذهب أبيض من علامة ميسيكا Messika

خاتم من ميسيكا Messika

من مجموعة  Move Romane لدار ميسيكا Messika للمجوهرات انتقينا لك هذا الخاتم المصمم من الذهب الأبيض والمرصع بالماس، والذي استوحته مؤسسة الدار فاليري ميسيكا من لحظة وقوعها في غرام أحجار الماس.

 

أقراط ذهب أبيض من علامة أنيتا كو Anita Ko

أقراط من أنيتا كو Anita Ko

اخترنا من علامة أنيتا كو Anita Ko زوجاً من الأقراط المفعمة بالأنوثة والمصممة من الذهب الأبيض وحبات الماس الفاخرة. هذه الأقراط مثالية لاستكمال إطلالتك الصيفية خلال السهرات.

 

ومن الجدير ذكره أن مجوهرات الذهب الأبيض هي الأنسب والأكثر ملاءمةً للسيدات صاحبات البشرة البيضاء.

شاهدي أيضاً:اختيار شكل العقد حسب شكل الياقة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X