رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

باب الحارة في حلقته الأخيرة .. الزعيم يوجه مسدسه نحو شكري ومحجوب يجد خيزران

نجاح سفكوني وزهير عبد الكريم
قاسم ملحو ويامن الحجلي
هدى شعراوي
يامن الحجلي
بوستر المسلسل
علي كريم
سوسن ميخائيل و بلال مارتيني
محمد قنوع

في الحلقة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الجزء العاشر لمسلسل "باب الحارة" بجزئه العاشر، للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب، يكتشف الزعيم قاتل ابنه بينما يتوج العكيد راتب حبه بالزواج من ليلى .

شكري يحاول قتل محجوب
وخوفاً من افتضاح أمره يحاول " شكري " (يامن الحجلي) قتل شريكه " أبو غضب " حيث يقوم بإطلاق النار عليه أمام باب منزله و لكنه لم يتمكن من قتله حيث يصيبه بيده فيما يزوره " أبو غضب " في اليوم التالي ويهدده بكشف سره ولا يتمكن شكري من اقناعه بأن لا علاقة له بإطلاق النار عليه .

انتهى الجزء العاشر فهل نشهد الجزء الحادي عشر
انتهى الجزء العاشر فهل نشهد الجزء الحادي عشر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محجوب و " ابو غضب " يخبران الزعيم بقاتل ابنه
ويتوجه " أبو غضب " إلى منزل الزعيم ويخبره بأن قاتل ابنه هو " شكري " بينما يستعيد " محجوب " (رامز الأسود) ذاكرته وتهديد شكري له بأن دوره سيأتي ويخبر الزعيم بذلك وبأن " شكري " هو قاتل ابنه عزام .

العكيد راتب يتوج حبه بالزواج
كما يضع العكيد راتب " فاتح سلمان " حبيبته " ليلى " (ريام كفارنة) في موقف اتخاذ القرار بالزواج به أو لا وبالفعل توافق ليلى على ذلك ويتم الزواج وعقد القران .

أبو جاسم ينتظر مولوده
كما ينتظر " أبو جاسم " ( أيمن بهنسي ) مولوده الأول بعد زواجه من " مديحة " شقيقة المختار " أبو رسمي " ( صالح الحايك ) حيث يبدو سعيداً و يريد ولداً يشبه أخيه العكيد " أبو شهاب ".

لم يشهد هذا الجزء النجاح
لم يشهد هذا الجزء النجاح



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفرنسيون يطلبون من أبو نكاشة قتل فادي
كما يطلب الضابط الفرنسي ( وسيم الرحبي ) من " أبو نكاشة " ( مأمون الفرخ ) والذي يعمل جاسوساً لصالحهم في الحارة قتل الضابط " فادي " ( علاء قاسم ) إلا أن أبو نكاشة يشعر بخوف شديد ويخشى تنفيذ المهمة.

شكري في مواجهة مسدس الزعيم
وشهدت نهاية الجزء العاشر من المسلسل مشهد للزعيم " أبو عزام " (نجاح سفكوني) وهو يصوب مسدسه نحو " شكري " وذلك بعد تأكده من أنه قاتل ابنه الوحيد عزام .

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X