عماد إبراهيم يعايد جمهوره بـ يا ناري ويكشف لـ سيدتي تفاصيل عودته

أطل عماد إبراهيم على الجمهور بأغنية "سنجل" بعنوان "الجرح القديم" عام 2015
عماد إبراهيم
لن أتخلى عن اللون الطربي
أوقف عماد إبراهيم طرح الأعمال الفنية خلال مشاركته في "نجم السعودية"
4 صور

بعد النجاح الذي حققه عماد إبراهيم في "نجم السعودية"، وإثارته جدلاً كبيراً بخروجه مغمى عليه من البرنامج، وانقطاعه عن جمهوره فترة طويلة، عاد من جديد الفنان الشاب إلى الساحة الفنية بأغنية "سنجل" بعنوان "يا ناري"، طرحها في ثالث أيام عيد الفطر السعيد.
فهل ستكون هذه الأغنية بداية الانطلاقة الحقيقية للفنان الموهوب؟ سؤالٌ طرحه محبوه بعد استماعهم للأغنية، وإعجابهم بها.
"سيدتي"، وفي إطار رصدها كل جديد في الساحة الفنية السعودية والخليجية والعربية، التقت عماد إبراهيم، واستفسرت منه عن تفاصيل عودته، وما يخبئه لجمهور في مقبل الأيام.
حيث كشف الفنان الشاب، أنه أوقف طرح الأعمال الفنية خلال مشاركته في "نجم السعودية"، وأكد أنه وجميع المشاركين في البرنامج، تعلموا منه الكثير، قائلاً: "نجم السعودية ساعدني شخصياً على اكتشاف نفسي، وعلَّمني كيف أنسق ألحاني، وأختار ما يناسبني، وكيف أطرح أغنياتي عبر تصويرها بطريقة الفيديو كليب".
وأضاف "أغنيتي الجديدة يا ناري، استفدت فيها من توجيهات المدربين، وأستطيع القول إن هذه حلَّتي الجديدة، واللون الذي سأسلكه في المستقبل، أي اللون الشبابي الحي، كونه يناسبني تماماً، لكنني لن أتخلى عن اللون الطربي، وستسمعون منه قريباً أغنية بعنوان آمنت قلبي، من كلمات الشاعر أحمد الموينع، وألحان وافي".
وعن أغنيته الجديدة، كشف إبراهيم: "طرحت يا ناري ثالث أيام عيد الفطر السعيد على قناة صولو إف إم في يوتيوب، التي ساعدني القائمون عليها في نشر الأغنية، وغداً سأطرحها على أنغامي، وإن شاء الله تحقق نجاحاً كبيراً، وهذا ما أتوقعه بعد الأصداء الجميلة التي وجدها البرومو الخاص بها على الرغم من طرحه في ليلة عيد الفطر".
وأوضح إبراهيم، "أن الأغنية من ‎كلمات وألحان أحمد الخليدي، وتوزيع موسيقي زهير حصادي، وإخراج ضيف الله بخيت، بمساعدة إبراهيم الرفاعي، فيما تولى الجيتار مهاب، والمكس والماستر نعمان الذهب، أما إطلالتي فأشرف عليها الستايلست ‎مشعل الرسن، والإشراف الفني وسيم حسن، والتنسيق الإعلامي راشد العقيل، بينما تم تسجيل العمل في استديوهات أورانج ميديا التي أتعاون معها بشكل مستمر".
يذكر أن الفنان عماد إبراهيم أطل على الجمهور بأغنية "سنجل" بعنوان "الجرح القديم" عبر قناة "صولو إف إم" عام 2015 من كلمات الشاعرة نايلة، وألحان وتوزيع شمس، ثم أكمل مسيرته الفنية بـ "يكفي غرور" من كلمات أحمد الموينع، وألحان عيسى الجار، وإنتاج "أورانج ميديا" قبل عام، أما أغنيته "أزعل وأقول أنساه" فحققت مليون مشاهدة، كما طرح في "يوتيوب" جلسات عدة، إضافةً إلى مشاركته في برنامج "نجم السعودية" الذي تأهل فيه إلى مراحل متقدمة ليتعرف عليه الجمهور أكثر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"