أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ملكة جمال الفلبين 2019 تفخر بأصولها العربية

فرحة الفوز
أثناء التتويج
غازيني كريستيانا غانادوس
غازيني كريستيانا غانادوس

تم انتخاب غازيني كريستيانا غانادوس ملكة جمال الفيليبين لعام 2019، لتفوز باللقب بعد منافستها لـ 40 متشاركة.
وغانادوس 23 عاماً عارضة أزياء، من مواليد مدينة دابيتان، وهي من أصول فلسطينية لجهة والدها، وتفخر بجذورها العربية، حتى أنها اختارت أن تؤدي "وصلة" رقص شرقي خلال المراحل الأولى من المسابقة في نيسان الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بعد تقديم وعودها بالنضال من أجل تحصيل حقوق النساء ورعاية المسنين، تم انتخاب #غازيني_كريستيانا_غانادوس، فلسطينية الأصل، ملكة جمال لجمهورية #الفلبين للعام 2019 وهي من أب فلسطيني وأم فلبينية. واستطاعت الفوز باللقب بعد منافسة مع 40 متشاركة. هذا اللقب سيخوّلها تمثيل بلادها في ملكة جمال الكون بعد فوز زميلتها السابقة #كاتريونا_غراي باللقب العالمي. ما رأيك بها؟ #sayidaty #gaziniganados #missphilippines #سيدتي

A post shared by مجلة سيدتي (@sayidatynet) on

 

يذكر أن غازيني بدأت مهنتها في عرض الأزياء وهي بعمر الخامسة عشرة، وتخرّجت من جامعة سان خوسيه - ريكوليتوس لتتتخصّص بالسياحة، وملكة جمال الفيليبين 2019 ليس اللقب الجمالي الأول الذي تفوز به، لكنّه اللقب الأول الذي قد ينقلها إلى العالمية، إذ سيخوّلها تمثيل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون بعد فوز مواطنتها كاتريونا غراي باللقب، وفق ما ذكر موقع "thenational"، أما مهمة الملكة المنتخبة الإنسانية، فهي العمل على تعزيز حقوق المرأة ورعاية المسنّين في الفيليبين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X