أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

ريماس منصور تعتذر وردود أفعال متباينة حول تصرفها

قدمت الممثلة ريماس منصور اعتذارًا، اليوم الثلاثاء، عبر حسابها على «انستغرام» بعد هجومها على رجال الدفاع المدني، أثناء تعرض شقتها يوم أمس، لحريق هائل نتج عنه تضرر في مقتنيات المنزل، الواقع في حي الورود بالعاصمة الرياض، ومن دون خسائر في الأرواح.

وكانت ريماس قد وثقت في مقطع فيديو عبر حسابها على «سناب شات» احتراق الشقة، وهي بحالة هيستيرية من بكاء وصراخ، موجهة انتقادات لاذعة للدفاع المدني بسبب تأخره في الوصول لموقع الحريق لأكثر من ساعة، على حد قولها.

وقالت ريماس في الفيديو، إن أضرارًا لحقت ببيتها جراء الحريق، فيما أكدت بأنها لم تصب هي أو والدتها بأي أذى نتيجة ذلك.

 

 

رد الدفاع المدني على ادعاءات ريماس منصور

وجاء رد مديرية الدفاع المدني في الرياض، على اتهام الفنانة لفرق الإطفاء بالتأخير، في تغريدة على حسابها في «تويتر» مبينة بأن أولى الفرق وصلت بعد تسع دقائق من بلاغ الحريق.

وكتب الدفاع المدني في تغريدة: «تلقى مدني الرياض بلاغ عن حادث حريق عند الساعة 2.6 ظهراً، وباشرت الفرق الحادث عند الساعة 2.15 ظهراً، تم إخلاء العمارة وإخماد الحريق بسبب التماس كهربائي بالمكيف وسبقه التماس قبل أسبوع».

 

اعتذار

وكتبت الممثلة في اعتذارها: «أشكر الدفاع المدني نقدر جهودكم الجبارة والله يحفظكم من كل سوء تضحون بأرواحكم من اجل الإنقاذ، بلحظة هلع وخوف وارتباك وصراخ من الحريق كل دقيقه تمر على المتضرر كأنها ساعه وساعتين وثلاث، الله لا يحط احد بمكاني والي جرب الحريق هو اللي بيحس بكل لحظه صارت فيني والبيت يحترق الله لا يفجعكم فيمن تحبون ، انا دخلت على MySTC شفت سجل المكالمات الصادره اول اتصال كان 2:7 دقايق واخر اتصال كان 2:13 دقيقه، اعتذر على كل شي ووقت الخوف والهلع والربكة والصراخ الدنيا تصير قدام الواحد سوده ولا يشوف ولا يحس وش يقول، الله يجزاكم خير ودمتم لنا أبطال».

 

ردود الأفعال 

 

rjl_ldf_lmdny_.jpg

 

وجاءت ردود الأفعال متباينة حول تصرف ريماس منصور واتهامها لرجال الدفاع المدني بالإهمال، حيث تعرضت لهجوم من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن ما فعلته يعتبر إساءة لرجال الأمن الذين يعرضون أرواحهم للخطر في سبيل خدمة أبناء الوطن، فيما رأى البعض تبريرًا لما فعلته بأن أثر الصدمة التي كانت فيها جراء الحريق الهائل وخوفها على والداتها هو من جعلها تتسرع ولم تفكر قبل أن تتصرف، وعبر آخرون بأن الدقائق وقت المصائب تمر صعبة وثقيلة لذا من الممكن أن تكون شعرت بأن العشر دقائق مرت وكأنها ساعة. متحمدين لها بسلامتها وسلامة والداتها.

f17005645.jpg

يذكر أن الفنانة ريماس منصور هي من مواليد مدينة الرياض من أب يمني وأم سعودية، ولها عدة أعمال فنية آخرها مسلسل «العاصوف» الذي عرض مؤخرًا في شهر رمضان، وبرزت في العديد من الأعمال الكوميدية منها سلسلة «واي فاي» ومسلسل «غشمشم» و «37 درجة».  

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X