جمال /أخبار جمال

مشروع Bold is Beautiful من توقيع بنفت كوسميتكس

ستتبرّع الشركة بكل عوائد نتف الحواجب بالشمع في شهر يونيو
فخرية لطفي
جيني وايت
غدير كونّا
مشروع Bold is Beautiful
مشروع Bold is Beautiful

احتضنت الإمارات العربية المتحدة حدث إطلاق البرنامج الخيري العالمي Bold is Beautiful الذي يحمل توقيع علامة بنفت كوسميتكس القائمة في سان فرانسيسكو والمعروفة بمستحضراتها وخدماتها التجميلية. من خلال هذه الحملة، ستتبرّع الشركة بكل عوائد نتف الحواجب بالشمع في شهر يونيو وعوائد بيع جل 3D Browtones باللون الأرجواني بالكامل لمؤسسة الجليلة بالشراكة مع “برست فرندز” لدعم مريضات سرطان الثدي والأبحاث ذات الصلة في الإمارات العربية المتحدة.

و في هذا السياق، علّقت آني فورد دانيلسون، المسؤولة عن سفراء الجمال وابنة إحدى الشقيقتَين المؤسستَين عن هذا البرنامج قائلةً: "بصفتنا علامة مستحضرات تجارية عالمية تبلغ قيمتها مليار دولار، وبعد البحث عن طرق لإحداث تغيير أعمق وأكثر استدامة في حياة النساء والفتيات، اكتشفنا أننا لطالما كنا شغوفات بالبحث عن الوسائل اللازمة لتمكين المرأة. ولطالما كان إيماننا راسخاً في أنّ الجمال الخارجي وحده لا يكفي. وبعد عقود من مسيرتنا الحافلة في مجال مساعدة النساء ليتمتّعن بأفضل مظهر وشعور، أردنا أن نطوّر هذه الرؤية لتتخطّى المستحضرات والخدمات الجمالية التي نوفّرها. وتوّجهت جهودنا بإطلاق مشروع Bold is Beautiful.

منذ إطلاق مشروع Bold is Beautiful على النطاق العالمي في العام 2015، جمعت الشركة مبلغاً يفوق 16،5 ملايين دولار تبرّعت به للجمعيات الخيرية المحلية المنتشرة حول العالم. ولهذا العام، تخطّط بنفت لمتابعة كسر أرقامها الخاصة عبر جمع 6 ملايين دولارات في 21 بلداً حول العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X