تسريحات شعر مفرود لعروس 2020

تسريحة الشعر المفرود بطريقة ملكية
الشعر المفرود على كلا الجانبين
تسريحة الشعر المفرود على جنب
تسريحة شعر مفرود مع الشعر الكاريه
تسريحات شعر مفرود
الشعر المنسدل مع ذيل الحصان
الشعر المفرود مع الغرة العريضة
تسريحات مفرودة مع الستايل البوهيمي
10 صور

أصبحت تسريحات الشعر المفرود من أكثر الستايلات التي تبحث عنها الصبايا في صيف 2020، بخاصة وأنها تمنحهنّ إطلالة جذابة وكل ثقة، ولا تتعارض مع نوع الشعر.
فكل عروس يمكنها أن تطل بيوم أحلامها باطلالة مترفة وغنية، مع الشعر المفرود المنسدل، أو تعتمد اللوك البسيط للشعر المفرود مع خصلات الويفي المموجة بأناقة. وإليكِ في التفاصيل التالية تسريحات شعر مفرود لعروس 2020، لاطلالة لافتة للأنظار.

تابعي المزيد: خطوات عناية بالشعر ضرورية قبل الزفاف

 

تسريحات شعر مفرود لعروس 2020

 

تسريحة الشعر المفرود مع الغرة العريضة

من الممكن أن تعتمدي تسريحة الشعر المفرود بالكامل للوراء، مع غرة عريضة وكثيفة من الأمام، مناسبة لصاحبات الجبهة الكبيرة، وممتلئات الخدود أيضًا، والمميز بها أنها ليست فقط عصرية، بل تجعل ملامح وجهكِ تبدو أصغر وأكثر رقة.

 

الشعر المفرود بانسيابية مع السبراي اللامع

الشعر المفرود على كلا الجانبين
الشعر المفرود على كلا الجانبين

الستايل الملكي للشعر المفرود، بحيث يكون بسيطًا جدًّا بغرة جانبية مثلًا، وأن تضعي بعض الخصلات على جنب، مع سبراي مثبّت، ويمنح الشعر اللمعان، سيكون كافيًا للعروس التي تبحث عن اطلالة بسيطة من الدرجة الأولى.

 

الشعر المفرود على جنب

أما إذا أحببتِ إضافة بعض اللمسات الحيوية لمظهرِك، فاعتمدي الشعر المفرود، ولكن أن تكون كل الخصلات على جنب، ومن الممكن أن تعتمدي بعض أطراف الخصلات الويفي، لتمنحكِ مظهرًا أكثر كثافة.

 

الشعر المفرود القصير مع لمسة الويفي

تسريحة الشعر المفرود بطريقة ملكية
تسريحة الشعر المفرود بطريقة ملكية

هذه التسريحة هي الأكثر رواجًا لتسريحات صيف 2020، بخاصة للشعر القصير الذي يلامس أكتافكِ، لشعر ويفي بسيط منسدل على كلا الجانبين، يمنحكِ مظهرًا جذابًا وأنيقًا، وسيكون أجمل إن اعتمدتِ معه أحد اكسسوارات الشعر من اللؤلؤ أو الكريستال.

تابعي المزيد: تسريحات للشعر الخفيف من مقدمة الرأس للعروس