فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاة والدة الفنانة العمانية شمعة محمد والفنانون يقدمون لها التعازي

الفنانة العمانية شمعة محمد
تعزية فرقة الصحوة للفنانة شمعة محمد
الفنانة العمانية شمعة محمد
الخبر الذي وضعته الفنانة العمانية شمعة محمد في الانستقرام
الفنانة العمانية شمعة محمد والفنان الكويتي سعد الفرج
تعزية مجلس إدارة وأعضاء الجمعية العمانية للسينما والمسرح للفنانة شمعة محمد
الفنانة العمانية شمعة محمد في مسلسل (العاصوف)
الفنانة العمانية شمعة محمد الفنان الكويتي محمد المنصور
الفنانة العمانية شمعة محمد في مسلسل (العاصوف)
الفنانة العمانية شمعة محمد

عبر حسابها على تطبيق الإنستقرام أعلنت الفنانة العمانية شمعة محمد عن وفاة والدتها، حيث نعتها قائلة: (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ). اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتغمد والدتي بواسع رحمته .. وأن يثبتها بالقول الثابت وأن يجيرنا الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون..
فقدتك يا أمي .. أدلع من وأضحك لمن .. حبيبتي أمي في جنة الخلد يا رب .. يا رب ارحم أمي يا رب).
نجل محمد نجم: أحمد آدم السبب في وفاة والدي ولن نترك حقه
وتفاعل مع الخبر متابعو صفحتها الرسمية وقاموا بتقديم التعازي ومواساتها في فقدان والدتها، حيث كتبت الفنانة العمانية فخرية خميس: (إنا لله وإنا إليه راجعون لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، عظَّم الله أجركم وأحسن الله عزاكم حبيبتي الله يرحم الغالية ويغفر لها ويصبركم)، فيما كتبت الفنانة السعودية إلهام: (عظَّم الله أجرك الله يرحمها)، كما قدمت إدارة مجلس الجمعية العمانية للسينما والمسرح وأعضاؤها، التعازي وكتبوا: (إنا لله وإنا إليه راجعون .. يتقدم مجلس إدارة وأعضاء الجمعية العمانية للسينما والمسرح بخالص العزاء والمواساة إلى الفنانة شمعة محمد الهوتي في وفاة والدتها).

كما كتبت الفنانة العمانية منى الزدجالي: (أحسن الله عزاكم أستاذة ربي يجعلها آخر الأحزان)، كما كتب الفنان الكويتي يوسف العماني: (عظَّم الله أجرك يالغالية ربي يجعل مثواها الجنة .. آمين)، فيما كتب الفنان البحريني عبد الله ملك: (ربي يرحمها ويلهمكم الصبر والسلوان عزيزتي أم قيس ويجمعنا بها في جنات النعيم، وتعازينا للأهل والأقارب في عمان الحبيبة)، فيما كتبت الفنانة ريم أرحمة: (عظَّم الله أجرك ومثواها الجنة)، كما قدمت فرقة الصحوة المسرحية تعازيها وكتبت: (إنا لله وإنا إليه راجعون تتقدم فرقة الصحوة المسرحية بواجب العزاء إلى الفنانة شمعة محمد عضو مجلس إدارة الفرقة في وفاة والدتها، نسأل الله لها الثبات عند السؤال وأن يرحمها ويغفر لها ويُسكنها فسيح جناته ويُلهم أهلها الصبر والسلوان".
أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة الفنان الكوميدي جورج سيدهم
بالإضافة للعديد من رسائل التعزية التي وصلت لها من متابعيها وزملائها بالوسط الفني، وبدورها قدمت الفنانة شمعة الشكر لهم وقالت: (شكرًا لكل من عزاني).
وعلقت على بطاقة تعزية أُرسلت لها من قِبَل إدارة مجلس الجمعية العمانية للسينما والمسرح وأعضائه، وقالت: (شكر وتقدير على التعزية والمواساة بوفاة والدتي الله يرحمها ويغمد روحها الجنة من إدارة مجلس وأعضاء الجمعية العمانية للسينما والمسرح .. شكرًا لزملائي المسرحيين والسينمائيين .. شكرًا للتعزية).

كما علقت على بطاقة تعزية أُرسلت لها من فرقة الصحوة المسرحية وقالت: (شكرًا لفرقة الصحوة المسرحية على التعزية والمواساة بوفاة والدتي الله يرحمها ويغفر لها .. إنا لله وإنا إليه راجعون).
يذكر أن الفنانة شمعة محمد فنانة عمانية وُلِدت في الكويت، ودرست بين الكويت والبحرين، وكانت بدايتها الفنية في عام 1975، بينما بدايتها الفعلية في عام 2000، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، ارتدت الحجاب عام 2006، وهي متزوجة من محمد سبيل، ولها منه من الأبناء سوسن وسيما وقيس وقيصر

وشاركت في العديد من الأعمال العمانية والكويتية والسعودية، كان آخرها مسلسل (العاصوف) في موسم رمضان.
ومن أبرز مسلسلاتها (طاش ما طاش) و(غشمشم) و(غصات الحنين) و(مجاديف الأمل) و(الفرية) و(نعم ولا) و(هذا حنا).

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X