فندق البريستول يحتضن منتدى Visit Lebanon 2019

جانب من منتدى Visit Lebanon
جانب من منتدى Visit Lebanon
جانب من منتدى Visit Lebanon
من منتدى Visit Lebanon
من منتدى Visit Lebanon
جانب من ضيوف منتدى Visit Lebanon
منتدى Visit Lebanon
منتدى Visit Lebanon
منتدى Visit Lebanon
منتدى Visit Lebanon
منتدى Visit Lebanon
13 صور

احتضن فندق البريستول منتدى Visit Lebanon وكان الجهة الراعية له بنسخته لعام ٢٠١٩ والذي أقيم في ٣٠ و٣١ أيار بالتعاون مع وزارة السياحة.
ويعتبر هذا الحدث أول منتدى دولي حول صناعة الأعمال التجارية بين المؤسسات في لبنان، بهدف تعزيز فرص الترفيه والسياحة والأعمال في البلاد.
وللسنة الثالثة على التوالي، قام فندق البريستول برعاية "منتدى Visit Lebanon 2019 . وقد شملت نسخة هذا العام 108 من منظمي الرحلات السياحية، من وكالات تقديم الحوافز وتنظيم المناسبات، إلى المؤسسات والجمعيات الدولية، الذين شاركوا في اجتماعات جانبية واقاموا شبكات تواصل مع مهنيين لبنانيين من جميع القطاعات، بما في ذلك الحكومية منها، والمطاعم والمؤسسات التابعة لها، وقطاع الترفيه، وغيره.
رحب فندق البريستول بالحضور بحفل استقبال أقيم في حديقة الفندق الجديدة "ذا كورتيارد". ثم تبع حفل الاستقبال عشاء في القاعة الذهبية في الفندق، حيث تمّ تقديم أطباق الشيف الخاصة الى لجنة المنتدى أثناء مشاركتهم في محادثات فردية استعدادًا للحدث. استكشف الحاضرون أطباق البريستول المحلية المميزة في قلب العاصمة اللبنانية أثناء تواصلهم ومناقشتهم لمختلف توقعاتهم من الحدث.
كما حظي الحضور في الحفل على فرصة الاستمتاع بموهبة وغناء تينا عساف التي قدّمت مجموعة من الأغاني المعروفة التقليدية والعالمية برفقة عازف على البيانو.
وخلال العشاء الاحتفالي ، اغتنم السيد جوزيف القوبا، المدير العام لفندق البريستول، الفرصة للتعبير عن اعتزازه وامتنانه للترحيب بضيوف المنتدى في أقدم قاعات بيروت حتى يومنا هذا، منوٌهاً بأهمية أن يكتشف رواد الأعمال الأجانب لبنان بأنفسهم من خلال الإجتماعات واللقاءات الشخصية، لدعم البلد بشكل أفضل وتعزيز إمكاناته التجارية، مما سيؤدي في النهاية إلى تغذية الاقتصاد وخلق المزيد من الفرص.