أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد: مخلوق غريب يتمشى بأحد الشوارع الأميركية ويثير الجدل!

مستخدمة الفيسبوك فيفيان غوميز نشرت فيديو المخلوق وأثارت الجدل حوله
تعبيرية

الظواهر العلمية الغريبة التي تظهر فجأة بين فترة وأخرى في دول أوروبا وأميركا مسلسل لا ينتهي، وتؤكد لدى البعض وجود مخلوقات فضائية تعيش بيننا خفية، البعض يصدق هذه الفرضية والبعض الآخر يسخر منها، حتى حقق مقطع فيديو لمخلوق غريب يمشي بأحد الشوارع الأميركية، ورصدته كاميرا مراقبة منزلية خاصة نسبة مشاهدة عالية في وقت قياسي جدًّا.

مخلوق غريب يتمشى يشعل السوشيال ميديا

حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو التقطته «كاميرا مراقبة»، ونشرته مستخدمة «فيسبوك» شابة، يُظْهِر مخلوقًا غريبًا يتمشى في أحد الشوارع الأميركية بمرح.

ونشرت المستخدمة الملقبة في «فيسبوك» بـ«فيفيان» الفيديو، الذي صورته كاميرا مراقبة منزلها المطل على شارع عام في الولايات المتحدة الأميركية.

وتظهر لقطات الفيديو خيال كائن غامض في البداية، ومن ثَم ظهور مخلوق صغير القامة نحيف الجسم يتمشى في الشارع بمحاذاة المنزل، وفقًا لموقع «لايف رو»، وموقع «روسيا اليوم».

كاميرا رصدت المخلوق وأخرى لم ترصده.. لماذا؟!

وقالت فيفيان غوميز: «رأيته في الفيديو الذي صورته الكاميرا، وأحاول معرفة ما هذا! في البداية رأيت ظلاً قادمًا من أمام الباب الأمامي، ثم هذا المخلوق. هل شاهد أحد مثل هذا بتسجيلات كاميراته؟ الكاميرات الأخرى لم ترصد ذلك لسبب ما».

7 ملايين شاهدوا المخلوق على يوتيوب

وأصبح الفيديو، الذي شاهده أكثر من 7 ملايين مستخدم على «يوتيوب»، مصدر نقاش وقلق للكثيرين لمعرفة سر هذا المخلوق أو التسجيل الغامض، فمنهم من قال بأن هذا الفيديو ليس إلا خدعة، ومنهم من تساءل عن ماهية هذا المخلوق ومن أين أتى، ومنهم من قال بأن هناك الكثير من هذه المخلوقات تعيش بيننا لكننا لا نستطيع رؤيتها.
 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X