عروس سيدتي /فساتين الفرح

نادين نجيم وسيرين عبد النور وفاليري أبو شقرا من الأجمل بفستان الزفاف؟

نادين نجيم
فاليري أبو شقرا بفستان من تصميم ريم قشمر
سيرين عبد النور بفستان انطوان القارح
فستان زفاف بوهيمي لسيرين عبد النور
نادين نجيم بفستان من زهير مراد
فاليري أبو شقرا بفستان مزفاف منفوش
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور بفستان الزفاف

لم تهدأ حتى الآن موجة تقييم مسلسلات رمضان 2019، وكل من يبدي رأيه بنهايات المسلسلات الرمضانية  التي جذبت المشاهد لمدة شهر كامل. ولكن اليوم سندعوكِ لتقويم اطلالات الفنانات، وتحديدًا اطلالات 3 نجمات شاركن في مسلسل "الهيبة" بأجزائه الثلاثة:

سيرين عبد النور تختار أنطوان القارح

سيرين عبد النور بفستان انطوان القارح
سيرين عبد النور بفستان انطوان القارح

أطلت سيرين عبد النور نجمة مسلسل الهيبة الحصاد في رمضان 2019 إلى  جانب الممثل تيم حسن، وخلال أحداث المسلسل تتزوج من جبل شيخ الجبل. رغم أنّ النهاية لم تكن سعيدة، إلا أنّ سيرين أطلت بفستان زفاف زفاف ناعم جدًّا من تصميم اللبناني أنطوان القارح، وحمل الطابع  البوهيمي الناعم، وتزين بأكمامه الطويلة من الدانتيل الشفاف، وبساطة التنورة التي أكملت الفستان. وأكملت العروس اطلالتها  بتسريحة الشعر المنسدل والمكياج الرومانسي الناعم جداً.
إطلالة سيرين عبد النور بالفستان الأبيض  تناسب زفافًا في الهواء الطلق، أو زفافًا صغيرًا، وقد نالت إعجاب الكثيرين الذين أثنوا على نعومة وأناقة اطلالتها وبُعْدها عن التكلف، والبعض الآخر اعتبر أنّ سيرين عبد النور تحاول التشبه بالنجمات الأجنبيات اللواتي يمِلن إلى البساطة. فما رأيكِ باطلالة سيرين عبد النور في مسلسل "الهيبة"؟

نادين نجيم بفستان زفاف قصير

نادين نجيم
نادين نجيم

أيضاً أطلت النجمة نادين نجيم في المسلسل عينه العام الماضي وخلال أحداث المسلسل تنتهي علاقة نادين نجيم بالزواج من تيم حسن. أحبت نادين نجيم ان تخرج من الصورة النمطية لفستان الزفاف من خلال اختيار فستان رداء أبيض قصير من تصميم Maison Lesley، مزين بالدانتيل الناعم. أوحت لنا الممثلة أنّ المرأة التي تتزوج للمرة الثانية، يجب أن تختار فستان زفاف بسيطًا ناعمًا يختلف عن فستانها في الزيجة الأولى.
فستان زفاف ناديم نجيم البسيط والناعم، يمكن أن تستوحي منه اطلالتكِ لحفلة الغمرة، أو حفل عقد القران ما يسمى بكتب الكتاب، فهل تجرئين على اختيار هذا النوع من الفساتين؟

فاليري أبو شقرا عروس بـ فستان منفوش

فاليري أبو شقرا بفستان مزفاف منفوش
فاليري أبو شقرا بفستان مزفاف منفوش


أطلّت ملكة جمال لبنان  فاليري أبو شقرا بفستان الزفاف ضمن أحداث مسلسل "الهيبة" لتتزوج تيم حسن قبل أن يُقتل والده، واختارت فستانًا منفوشًا، ويحمل تصميم الأميرات من توقيع المصممة ريم قشمر.

 ونال فستان الزفاف إعجاب روادمواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصميمه اللافت. وزينت العروس اطلالتها بطرحة طويلة ومنفوشة.
فستان زفاف فاليري أبو شقرا يليق بحفلات الزفاف الكبيرة، لكنّ عروستنا ماذا تفضلين فساتين الزفاف الناعمة أم المنفوشة والفخمة؟ 

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X