عروس سيدتي /زفاف المشاهير

مسعود أوزيل وأمينة غولشي يحتفلان بزفافهما بطريقة مؤثرة!

مسعود أوزيل وأمينة غولشي
حفل زفاف مسعود اوزيل
حفل زفاف مسعود اوزيل
أقيم حفل الزفاف في البوسفور
مسعود أوزيل وأمينة غولشي
أقيم حفل الزفاف في البوسفور
زفاف مسعود أوزيل وأمينة غولشي
لاعب كرة القدم مسعود أوزيل يحتفل بزفافه
حفل ليلة الحنة
مسعود أوزيل وأمينة غولشي يحتفلان بزفافهما

قبل أيام احتفل لاعب كرة القدم الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل، بحفل زفافه على ملكة جمال تركيا لعام 2014 أمينة غولشي، حيث أقاما حفل حنة تقليديًّا، ثم احتفلا بزفافما بحسب التقاليد التركية، وبعدها أقاما حفل زفاف رسميًّا بحضور عدد من الشخصيات. 
وفي تفاصيل الزفاف، فقد أظهرت الصور التي نشرت العروس أمينة غولشي بفستان ناعم وكان لها إطلالة أخرى بفستان باللون الأحمر والذهبي، وأقيمت مراسم الزفاف في أحد أفخم فنادق البوسفور. 

حفل زفاف مسعود اوزيل
حفل زفاف مسعود اوزيل

واللافت في خبر زواج مسعود اوزيل وأمينة غولشي، الرسالة التي وجّهها لاعب أرسنال إلى كل معجبيه وحتى أصدقائه المقربين، والطلب منهم بالتبرع بهدايا زفافهما للجمعيات الخيرية، وبحسب ما نقلت صحيفة "الديلي ميل"، فإنّ أوزيل يستعد لمساعدة حوالى ألف طفل فقير وبحاجة لعملية جراحية، أيضًا لفتت الصحيفة إلى أنّ أوزيل قام بتقديم الطعام لأكثر من 16 ألف تركي مشرد وفقير.
وفي رسالة نشرها على صفحته في انستقرام، طلب أوزيل من محبيه أن يقوموا بإرسال التبرعات لجمعية BigShoe التي تعنى بمساعدة الأطفال حول العالم، والتي بدورها عبّرت عن سعادتها باللفتة التي قدمها مسعود أوزيل وزوجته .

وفي تفاصيل إطلالة العروسين ذكرت الصحف التركية، أنّ فستان العروس الناعم كلف حوالى 100 ألف ليرة تركي، بالإضافة إلى 450 ألف ليرة تركية من أجل زفة العروسين.
وأهدى اللاعب الألماني صاحب الأصول التركية، عروسه، فيلّا في وسط مدينة إسطنبول، تبلغ قيمتها 15 مليون ليرة تركية، إلى جانب منزل الممثل المعروف إنجين ألتان دوزياتان.
يُذكر أنّ أوزيل على علاقة بزوجته أمينة غولشي منذ العام 2017، وضهرا سويًّا بشكل رسمي في يونيو العام 2018، ثم احتفلا بخطوبتهما في بداية عام 2019.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X