أغراض أساسية بقائمة جهاز العروس لا تتخلي عنها

دبش العروس
لا تنسي مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة
الإكسسورات أساسية ومهمة بدبش العروس
صور دبش عروس
ملابس النوم أساسية بجهاز العروس
أغراض أساسية لدبش العروس
اغراض أساسية لدبش العروس
9 صور

أيّ عروس تستعد للزفاف، فأكثر ما يشغل بالها من التحضيرات هو ترتيب دبش العروس أو جهاز العروس، وهو كل ما يتعلق بما سوف تحتاجه الصبيّة ببيتها الجديد، من ملابس واكسسوار ومكياج، وغيرها.
ولكي تتحضري جيدًا لبيت الزوجية، عليكِ أن تكوني بغاية أناقتكِ وجمالِك، ولن يتحقق ذلك إلا بتحضير جيد لـ دبش العروس، بخاصة بهذه الأغراض الأساسية.

ملابس الخروج

أغراض أساسية لدبش العروس
أغراض أساسية لدبش العروس

من المهم أن تبدئي بشراء ملابس خروج جديدة، لكي ترتديها بالمناسبات المهمّة مع زوجِك، وتتباهي بمظهركِ، وتشعري أنكِ عروس تستحق كل ما هو جديد وجميل.

ملابس النوم

كأيّ صبية سوف تعتمدين ملابس للنوم مختلفة ومتنوعة، ولا تنسي اختيار ملابس بيضاء لليلة الزفاف، بالإضافة إلى ملابس أخرى سوف تجلسين بها في المنزل، وحاولي أن تكون هذه القطع تجمع بين البيجامات وأيضًا لمسة من القطع التي تناسب الخروج والبيت بالوقت نفسه للمسة فخمة.

الاكسسوارات

لا تنسي مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة
لا تنسي مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة

لا شك أنّ الاكسسوارات هي القطع الأساسية المكمّلة لملابسِك، اختاريها بعد شرائكِ ملابس الخروج، حتى تستطيعي التنسيق جيدًا بينها.

المناشف وأغطية السرائر

حاولي اعتماد أشكال متنوعة للمناشف وأغطية السرائر ومميزة، كالمطرزة بالدانتيل أو برسومات الورورد، والتي تملأ بيتكِ فرحة وبهجة، ولا تنسي أن تختاري كذلك ألوانًا متناغمة مع لون الغرف.

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة

واحدة من أهم الأساسيات بدبش العروس، هو عنوان جمالكِ سواء باختيار المكياج أو مستحضرات التجميل، ولكن لا تقعي في فخ أن تشتري الكثير من الأغراض، حاولي التركيز قدر الإمكان على الجودة والماركات الموثوق بها للحفاظ على بشرتِك.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة