فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما هو مصير أضخم الإنتاجات التاريخية العربية؟

رشيد عساف من كواليس العمل
من كواليس العمل
خالد النبوي من كواليس المسلسل
من كواليس العمل
من كواليس العمل

لا تزال الأخبار الواردة عن أضخم إنتاج تاريخي عربي، محدودة جدًّا في ظل تكتّم الجهة المنتجة عن تفاصيل المشروع ومواعيد عرضه، وغيرها من الأمور المتعلقة به .
المسلسل التاريخي "ممالك النار" وبحسب معلومات "سيدتي. نت" فقد انتهى تصويره قبل مدة في تونس، تحت إدارة المخرج الإنكليزي "بيتر ويبر"، وبمشاركة عدد كبير من ألمع النجوم السوريين والعرب، وفي مقدمتهم رشيد عساف، و محمود نصر، و خالد النبوي ، و نضال نجم ، وغيرهم .

من كواليس العمل
من كواليس العمل


وبحسب معلوماتنا أيضًا، فإنّ ميزانية العمل كانت كبيرة جدًّا، ويعدّ أضخم الإنتاجات العربية لمسلسل تلفزيوني، بالإضافة إلى أنه لا يمتد إلى ثلاثين حلقة وإنما ثلاث عشرة أو خمس عشرة حلقة فقط، بينما يُجري فريق الإخراج العمليات الفنية اللازمة للمسلسل، ليكون جاهزًا للعرض على شبكة "نت فليكس العالمية" حصريًّا في شهر نوفمبر أو ديسمبر من العام الحالي .
يشار إلى أنّ العمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج شركة "جينو ميديا"، ويتناول المسلسل التحولات الكبرى في المنطقة منذ معركة "جالدرين" وصولًا إلى معركة "مرج دابق"، كما يتناول ولاية السلطان العثماني "سليم الأول"، وما جرى خلالها من تفاصيل تتعلق باحتلاله لمناطق واسعة بالقوة .
ويشارك ببطولة العمل بالإضافة إلى النجوم السابقين، كل من ديمة قندلفت ، و كندة حنا ، و عبد المنعم عمايري، و علاء قاسم، و رامز الأسود ، و رنا شميس .

 

 
نجوم من سوريا ولبنان تصدّروا المشهد الدرامي في رمضان 2019 فمن نجح ومن أخفق؟
الناقد نايف البدر لـ سيدتي: نهاية اختراق جاذبة عكس برودة العاصوف

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X