فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المخرج سعيد خلاف يستأنف تصوير "عيون غائمة"

"عيون غائمة" للمخرج سعيد خلاف
المخرج المغربي سعيد خلاف خلال التصوير
المخرج المغربي سعيد خلاف خلال التصوير
المخرج المغربي سعيد خلاف خلال التصوير

استأنف المخرج سعيد خلاف بعد عيد الفطر تصوير بقية مشاهد السلسلة التلفزيونية "عيون غائمة"، التي لم تدخل السباق الرمضاني، والتي يتقاسم دورها البطولي كثير من الوجوه المعروفة، ومن ضمنهم الممثل المعروف عبد الحق الزروالي، ونجاة الوافي، وعبد اللطيف شوقي، وغيرهم من الممثلين.

وكان المخرج سعيد خلاف قد أشار في وقت سابق لـ "سيدتي. نت"، بأنّ الفكرة الرئيسية للعمل، تحاول أن تكسر (كليشيهات الأخوة المثالية) وبخاصة حين يتعلق الأمر بالصراع على الإرث، وموازاة مع ذلك فإنّ السلسلة تتناول مواضيع اجتماعية تهم كثيرًا من القيم الإنسانية التي بدأت تنقرض في سلوكيات الناس اليومية، كالوفاء والثقة والأمانة وغيرها، وهي تُطرح بشكل ضمني في سياق الأحداث أو مباشرة. إلا أنّ طريقة معالجتها في سياق درامي فني هو الجديد، خصوصًا وأنّ المنتج عبد الكريم الدرقاوي، سعى من جهته إلى تيسير عملية التصوير، وتوفير جميع الإمكانات التي من شأنها إنجاح هذه السلسلة.

ويعدّ المخرج سعيد خلاف من خيرة المنتجين السينمائيين في المغرب، وهو يقيم حاليًّا بكندا، ويعكف على تحضير برامج تلفزيونية للقنوات، وهو حاصل على دبلوم دراسة السينما بكندا، وشواهد أخرى في المسرح. ومن الأعمال الأخيرة التي صورها لفائدة القنوات المحلية، نذكر من ضمنها سلسلة "المفتش قاسم"، وبرنامج "إيقاع الروح"، والفيلم التلفزيوني "لا ورد لحنان".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X