«بحاجة لحمّام».. عذر شاب لقيادته المتهورة كلّفه مخالفات بـ881 دولار

عذر سخيف برر به قيادته المتهورة
كلفه الأمر مخالفات بـ881 دولار
كان يقود بسرعة 170 كيلومتراً في الساعة
بحجة أنه كان بحاجة لدخول الحمام
4 صور

«عذر أقبح من ذنب»، هكذا وصفت صحيفة «مترو» البريطانية، مبرر شاب كندي كان يقود سيارته الـ«شيفروليه كامارو» بسرعة جنونية كبيرة للغاية، عندما تمكنت الشرطة من إيقافه بسبب قيادته المتهورة. حيث قال الشاب لهم لحظة توقيفه والقبض عليه، بأنه كان بحاجة ماسة إلى أن.... «يدخل الحمّام».

ونقلاً عن الصحيفة البريطانية، ذكر موقع «سكاي نيوز»، أن مراهقاً كندياً يبلغ من العمر 16 عاماً، كان يقود سيارته الـ«شيفروليه كامارو» بسرعة جنونية تعدت الـ 170 كيلومتراً في الساعة، عندما أوقفته الشرطة الملكية في مقاطعة «مانيتوبا» في كندا. وعند سؤال رجال الشرطة له عن سبب قيادته بهذه السرعة الكبيرة، قال لهم بأنه تناول كمية كبيرة من «أجنحة الدجاج الحارة»، وأنه أصيب بحالة من الإسهال الشديد، وكان يجب أن يذهب إلى الحمام بأسرع وقت ممكن.

بعد هذا العذر الواهي الذي قدمه المراهق، لم يقتنع رجال الشرطة بكل تأكيد بما قاله، وحرّروا بحقه مخالفة بلغت 728 دولاراً، بسبب قيادته المتهورة ومخالفته السرعة القانونية المسموح بها في المقاطعة. إلا أن مشاكل الشاب لم تتوقف عند هذا الحد، حيث عاد رجال الشرطة وحرّروا بحقه مخالفة ثانية بـ153 دولاراً، لأنه كان يقود السيارة بدون وجود مرافق بالغ معه، كونه لم يبلغ السنّ القانوني بعد.

ومن جهته، علق المتحدث باسم الشرطة الكندية على هذه الحادثة، عبر تغريدة نشرها على موقع تويتر، جاء فيها: «بالتأكيد الذهاب إلى الحمام، ليس سبباً أو مبرراً للقيادة بسرعة زائدة». وكانت تغريدة المتحدث باسم الشرطة، قد لاقت تفاعلاً كبيراً، كان معظمه يشيد بما فعلته الشرطة ويسخر من الشاب، وحصدت تغريدته آلاف الإعجابات.