عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجمل موديلات تيجان عروس 2019

Graff
Garrard
Garrard
Graff
Chanel
Chaumet
Tiffany
Messika
Boucheron
Graff
Chaumet

نقدّم لك اليوم باقة من أجمل موديلات تيجان عروس 2019 بتوقيع أشهر الماركات في عالم المجوهرات، اختاري منها ما يعجبك ويناسب دوقك في اختيار مجوهرات زفافك.
ظهرت العديد من موديلات التيجان العصرية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، والدليل على ذلك هو قيام الملكات بإعادة إرتداء التيجان الخاصة بالجدّات في يوم زفافهن.

تيجان عروس

Graff

نبدأ مع التصاميم الأكثر فخامة وإبهار، تلك المرصعة بفصوص الألماس البرّاقة والمصنوعة من الذهب الأبيض، حيث قدمت ماركات عديدة موديلات تيجان فخمة لتمنح العروس إطلالة ملكية لا مثيل لها.
من بوشرون  Boucheron، اخترنا لكِ تاج فخم بتصميم عصري مرصع بالألماس، وكذلك تاج شانيل  Chanel الماسي الفاخر.
وقدمت شوميه Chaumet العديد من موديلات التيجان الذهب الأبيض والمطعمة بالفصوص الماسية، منها بتصميم التاج الراقي، وأخرى بتصميم الفيونكة.
وتتسم تيجان Garrard بالطابع الكلاسيكي الراقي، لتتناسب مع مختلف العصور ولا تنتهي موضتها بمرور السنين.

Graff
Graff


كما قدمت ماركة غراف Graff موديلات فخمة للتيجان المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بفصوص الألماس البرّاقة.
وبتصميم مستوحى من طوق الشعر، قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston تاج العروس المرصع بالألماس.
وأحببنا التاج الماسي من ميسيكا Messika والذي يجمع بين البساطة والفخامة بوحي من تصاميم طوق الشعر.

تيجان مرصعة بفصوص ملونة

ونأخذك إلى عالم مليء بالحيوية والمرح، حيث تيجان العروس المرصعة بفصوص ملونة إلى جانب الألماس الأبيض، وهي صيحة رائجة تكسر ملل اللون الأبيض في إطلالة العروس.
قدمت دار شوميه Chaumet موديلات عديدة من تيجان العروس، سواء التيجان بالتصميم التقليدي والمرصع بفص ملون في منتصفه، أو تاج الورود المزين بفصوص ملونة متناغمة مع الألماس.
وتتناسب هذه الصيحة مع إطلالة العروس في حفلات الزفاف النهارية وفي الأماكن المفتوحة، وخاصةً حفلات الزفاف في موسم الربيع أو الصيف.
ومن دار تيفاني آند كو Tiffany & Co، اخترنا لكِ التاج الماسي بالذهب الأبيض، والمرصع بالفصوص الزرقاء الصغيرة والمتناغمة مع الألماس الأبيض.

تيجان مرصعة باللؤلؤ

Chanel
Chanel

يمكن أن تضيف حبّات اللؤلؤ الأبيض لمسة راقية وناعمة لتاج العروس الماسي، ولذلك برزت هذه الصيحة في بعض التصاميم.قدمت ماركة Garrard تيجان عروس ذهب أبيض مرصعة بالألماس مع حبّات اللؤلؤ الأبيض، لتمنح العروس إطلالة كلاسيكية راقية واستثنائية خلال يوم الزفاف.
وينصح باختيار مجوهرات مرصعة بالألماس واللؤلؤ سواء الأقراط أو القلادة لتتناغم مع التاج الماسي المرصع باللؤلؤ، وذلك حتى تكتمل إطلالة العروس في يومها المميز.
طالعي أجمل موديلات تيجان عروس 2019 لتستوحي منها إطلالتك الجذابة وتخطفي الأنفاس في يوم زفافك مثل أميرات القصور الملكية.

شاهدي أيضاً:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X