فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هبه مجدي: سعيدة بمشاركتي في ولد الغلابة والسقا أخ عزيز

هبة مجدي في فترة الحمل
هبة مجدي
هبة مجدي في أحدث جلسة تصوير
هبة مجدي تتحدث عن مسلسلها الرمضاني
هبة مجدي في جلسة تصوير
هبة مجدي في مسلسل ولد الغلابة
هبة مجدي تصف تجربتها في ولد الغلابة

أعربت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل "ولد الغلابة"، الذي قام ببطولته الفنان أحمد السقا، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي.

التعاون مع أحمد السقا مثمر


وأكدت هبه في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، أنّ تجربتها في هذا العمل كانت مختلفة وبها العديد من اإايجابيات التي أسعدتها، بخاصة وأنّ جمهورها شاهدها بشكل مختلف عن المرات السابقة.

وأضافت مجدي، أنّ التعاون مع أحمد السقا كان مثمرًا، فالسقا ممثل ذكي وموهوب يمتلك كل مواصفات النجم الحقيقي، مؤكده أنّ روحه الطيبة تجعله أخًا عزيزًا لدى جميع العاملين بالمسلسل.

مسلسل "ولد الغلابة" من الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة أحمد السقا، وإنجي المقدم، ومحمد ممدوح، وهبة مجدي، ومي عمر، وهادي الجيّار، وكريم عفيفي، وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

جلسة تصوير أنيقة باطلالة بيضاء


يُذكر أنّ هبة خضعت لجلسة تصوير جديدة خلال الأيام القليلة الماضية، وظهرت باطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث ارتدت بدلة من اللون الأبيض، واعتمدت مكياجًا بسيطًا يُبرز بساطة ملامحها، وشاركت جمهورها الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام.

الجدير بالذكر أنّ هبة مجدي شاركت الموسم الرمضاني لعام 2018 من خلال مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، وشاركها البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم صلاح عبد الله، وبشرى، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد وفيق، ومي سليم، ورانيا فريد شوقي، ومحمود حجازي، وخالد أنور، وغيرهم، ومن إخراج رامي إمام.

تدور أحداث العمل حول صحافي يدعى هلال كامل معارض لنظام الحكومة، وتقع في يده مقالات تسبب إثارة الرأي العام، ويبدأ في نشرها ما يعرّض حياته للخطر ويجعله يتورط في العديد من المشاكل والأزمات هو وأسرته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X