إبنة ونيس الصغرى تكشف تفاصيل احتراق منزلها بعد سرقته مباشرة

ريم أحمد
ريم أحمد
ريم أحمد في حفل زفافها
ريم أحمد في حفل زفافها
ريم أحمد
ريم أحمد
6 صور

شاركت الفنانة الشابة ريم أحمد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، برسالة كشفت من خلالها عن سرقة منزلها الذي يمتلكه زوجها الفنان الشاب طه خليفة، واحتراقه بعد أيام قليلة من السرقة.

قدّر الله وما شاء فعل


وكان زوج ريم قد كشف عمّا حدث خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال "بعد ما البيت شقة جسر السويس اتسرقت، تاني يوم العيد تحصل حريقة تولع في الدور بالكامل، اللهمّ لا اعتراض، والحمد لله أنّ محدش حصله حاجة، وعلقت ريم على منشور زوجها، وقالت: الحمد لله، قدّر الله وما شاء فعل، الحمد لله إننا بخير.

وأوضحت ريم أنّ الشقة التي تعرضت للحريق ليس منزل الزوجية التي تعيش به مع زوجها، وإنما شقة عائلة زوجها، ووقت نشوب الحريق لم يكن أيّ شخص داخلها، وأوضحت أنها كانت تتردد على الشقة باستمرار، بخاصة عندما يكون لديهم عمل في محيط منطقة مصر الجديدة، فمن الممكن أن يذهبوا لها يومين أو ثلاثة خلال الأسبوع.

الزوج يرجح وجود شبهة جنائية


وأعربت ريم عن دهشتها الشديدة من سرقة الشقة وحريقها بعد يومين، وأكدت أنّ زوجها حرر محضرًا بهذا الأمر، وسيتم التحقيق في هذا الموضوع خلال الفترة الحالية، بعد الانتهاء من إزالة آثار الحريق، ومعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية أم لا، مؤكدة أنّ زوجها يرجح وجود شبهة جنائية وراء هذا الأمر.

يشار إلى أنّ ريم أحمد استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا من خلال سلسلة مسلسل "يوميات ونيس"، التي قدمتها مع النجم الكبير محمد صبحي وسعاد نصر، وعدد من نجوم الدراما المصرية، وعُرفت من خلال المسلسل باسم ابنة ونيس الصغرى، حيث جسدت دور "هدى" في مرحلة طفولتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"