أزياء /عبايات وأزياء خليجية

موديلات جلابيات ملونة ستعجبكِ تابعي الصور

Abaya Buth عبايه بوث
Gamra Abaya جمرا عبايه
cut Abaya كات عبايه
Aywa London أيوا لندن جلابيات ملونة
Bakarah Abayas بكارا عباياس
Cut Abaya
Bakarah Abayas بكارا عباياس عبايات ملونة
Aywa London أيوا لندن
عبايه بيزنيس Abaya Businesses
الجلابيات الملونة من سيزونال عبايه
Seasonal Abayas سيزونال عبايه

هذا الموسم كان متنوعًا لأقصى حد في ما يخص موديلات الجلابيات الملونة، لم يكن هناك سيطرة لموضة ما على الأخرى، فقد وجدنا التصميمات المنسدلة، ولمسات الكشكش، والألوان المتداخلة وغيرها.
بهذا فإنّ البحث بين تصميمات الجلابيات الملونة يضع الصبيّة في حيرة، لاختيار الأنسب لها ولمناسابتها، وإنتِ سيدتي يمكنكِ التألق كل يوم باطلالة مميزة وعصرية بالجلابيات، وهو ما اخترناه لكِ في "سيدتي.نت"، من أحدث الموديلات العصرية من أشهر الماركات، تابعي التفاصيل.

فساتين محجبات تخفي عيوب القوام من وحي مروة حسن


الجلابيات بالستايل البوهيمي

Aywa London
Aywa London


هذا الستايل الجريء من الجلابيات مازال محافظًا على قيمته إلى الآن، قد يتغير التصميم لكنّ الفكرة مازالت أساسية، كهذا التصميم من أيوا لندن Aywa London، للجلابية المتدرجة بالأقمشة المختلفة، مع ألوان متداخلة، يفضل أن تنسقي معها حذاء الميول البسيط جدًّا، لا سيّما من الخوص، وحقيبة Basket Bag صيفية تمنحكِ "لوك" شبابيًّا بلمسة جنونية.

آخر صيحات موضة صيف 2019 من الفاشينيستا


الجلابيات الانسيابية بألوان داكنة مع لمسة من البيج

Cut Abaya
Cut Abaya


إذا كنتِ تميلين إلى ارتداء الجلابيات الملونة، لكنكِ لا تملكين الجرأة باعتمادها، فلِمَ لا تختارين عباية سوداء مثلًا، مع لمسات من الألوان البيج الفاتحة، كهذا الموديل من cut Abaya كات عبايه، نسقيها مع حجاب أبيض أو نود، مناسبة للعمل، أو مشوار عادي في المساء.

 

إطلالات كاجوال نهارية من المدونة سينا سيفير

 

الجلابيات الحيادية بألوان النود

Abaya Buth
Abaya Buth

إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة تشبه الفاشينيستات، فهذا الموديل من عبايه بوث Abaya Buth، سوف يكون وافيًا بالغرض، ليمنحكِ اطلالة ملكية فخمة، مع هذه الدرجة بألوان الروز الفاتح جدًّا، نسقيها مع حجاب باللون الأبيض، أو أكملي اللوك المحايد بلون العباية نفسه.

تنانير طويلة محتشمة للمحجبات من انستقرام


جلابيات استقبال فاتحة

Bakarah Abayas
Bakarah Abayas


اعتماد موديلات الجلابيات غير المفتوحة من الأمام، من الممكن أن تختاريها كعباية استقبال، لحفلاتكِ البسيطة بالمنزل، أو بالمناسبات، عادة ما تكون هذه الجلابيات بخامات مريحة لسهولة حركتكِ بالمنزل، كهذه العباية من Bakarah Abayas بكارا عباياس، نسقيها مع حجاب باللون الأبيض، وسليبر أو شبشب مفتوح، لا سيّما من علامة هيرميس Hermes الشهيرة.

 

للمحجبة أنسب إطلالات الشاطىء بعطلتك الصيفية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X