لايف ستايل /رفاهية

يخت مرسيدس بنز الجديد بـ1.7 مليون دولار أمريكي

يخت مرسيدس بنز الجديد يتمتَّع بتصميم راقٍ
طول يخت Arrow460 Granturismo يبلغ 46 قدمًا
يخت Arrow460 Granturismo يستوعب 10 أفراد في الداخل
يخت Arrow460 Granturismo يجمع بين مُميِّزات القارب المفتوح والقارب المغلق
يخت Arrow460 Granturismo مُزوَّد بمحرِّكين من نوع "يانمار ديزيل"
نوافذ اليخت قابلة لضبط شفافيَّتها إلكترونيًّا، من الظلام إلى النور، بضغطة زر

يبدو تصميم يخت مرسيدس بنز الجديد Arrow460 Granturismo كأنَّه مستلّ من لوحة زيتيَّة، وهو يعدُّ واحدًا من أفخم اليخوت الحديثة التي تتنافس لإرضاء أثرياء العالم.
يبلغ طول يخت مرسيدس بنز المذكور 46 قدمًا، وقد سُعِّر بـ1.7 مليون دولار أمريكي، وهو سعر مغر بالنسبة إلى يخت من صنع مرسيدس الألمانية.


التصميم الخارجي

لقطة خارجيَّة ليخت Arrow460 Granturismo الفخم


تصميم يخت Arrow460 Granturismo فريد ولافت، مع لمسات تُذكِّر بصانع سيارات مرسيدس الفخمة، وهو يتلوَّن بلون الفضَّة، ويتلألأ مع انعكاسات أمواج البحر المتأرجحة.

 


الزجاج الذكي

يخت Arrow460 Granturismo يمتاز بتصميم فريد ولافت


نوافذ هذا اليخت قبلة لضبط شفافيتها إلكترونيًّا، من الظلام إلى النور بضغطة زر، مما يضمن الخصوصيَّة والحفاظ على مستويات الراحة.

 

المساحة الداخلية

التصميم الداخلي عبارة عن منطقة مفتوحة ومشرقة وفسيحة


بالنسبة لسطح اليخت، فهو يستوعب أربعة أفراد، أحدهم هو قائد اليخت، أمَّا في الداخل فإنَّ التصميم جذَّاب ويوفِّر مساحة كبيرة تكفي لحمل عشرة أفراد. ويخت مرسيدس مُزوَّد بمُحرِّكين من نوع "يانمار ديزيل"، وهو ما ينتج 760 KW أي ما يعادل 960 حصانًا، ويدفع اليخت بسرعة تصل إلى 40 عقدة في الساعة.
التصميم الداخلي عبارة عن منطقة مفتوحة ومشرقة وفسيحة إلى حدٍّ كبير، ومن المُمكن تحويل المقصورة الداخليَّة، وبسهولة، من صالة إلى منطقة لتناول الطعام فإلى جناح غرفة النوم، مع توفير كلِّ المرافق اللازمة.
اليخت مؤثَّث بأثاث راق وفريد، كما يجمع ما بين مُميِّزات القارب المفتوح والقارب المغلق، حيث أنَّ نوافذه الجانبيَّة توفِّر رؤيةً واضحةً لما يحيط باليخت، وكأنَّه لا توجد حواجز بين ركَّاب اليخت والماء، إضافة إلى أنه يقيهم حرارة الشمس وبرد الليل في البحر، وهو ما يجعله مناسبًا للرحلات البحرية خلال النهار والليل.
ويمتاز اليخت أيضًا بأنه خفيف الحركة وصغير الحجم، وهو يوفِّر مكانًا للتخزين. وفي حين أن يخت مرسيدس بنز أنيق من دون شك، فهو مصمَّم أيضًا ليكون عمليًّا في الاستخدام. توفِّر المميزات الذكية: أسرَّة التشمس المدمجة، و"كابينة" مفتوحة، ومنصَّة خلفيَّة بطول 14مترًا.

شاهدوا أيضاً:أماكن سياحية في السعودية تغنيك عن السفر في العيد

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع للرجل

تابعوا أيضًا:

أفضل اليخوت الفاخرة في العالم لعام 2019

بورش 911 سيارة كلاسيكية يفضلها الأثرياء

Kosatka يخت من فئة الجليد بتصميم عصري

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X