فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد حديثها عنه.. شاهدوا أحدث ظهور لدينا الشربيني مع الهضبة

دينا الشربيني
دينا الشربيني
عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاده
دينا الشربيني
دينا مع عمرو
دينا الشربيني
أحدث صورة لهما سويًّا
دينا الشربيني

تداول رواد موقع الصور والفيديوهات انستقرام، أحدث ظهور جمع النجم عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني، وذلك أثناء حضورهما عيد ميلاد عمرو منسي المدير التنفيذي والمؤسس المشارك في مهرجان الجونة السينمائي.


أول ظهور بعد حديث دينا عن عمرو

أحدث صورة لهما سويًّا


ظهر الإثنان في عدد من الصور أثناء وجودهما في عيد الميلاد مع عدد من أصدقائهما المشتركين، ونالت الصور إعجاب محبيهم ومتابعيهم، وانهالت عليهم التعليقات.
الجدير بالذكر أنّ دينا تحدثت لأول مرة عن علاقتها بعمرو دياب، وذلك خلال استضافتها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت إنّ الهضبة أكبر داعم لها في حياتها الشخصية والعملية، وكان يحرص دائمًا على متابعة حلقات مسلسلها "زي الشمس".
وعن رأيه في العمل، أكدت دينا أنه فخور بالعمل وسعيد بنجاحه جماهيريًّا، وتابعت، أنّ الهضبة شخص ناجح ويحب المجتهدين في عملهم ويدعمهم بشكل كبير.
يُذكر أنّ الهضبة جمعته علاقة بدينا الشربيني منذ فترة طويلة، حيث ظهرت معه في عدد من الحفلات وقدمها للجمهور على المسرح أثناء غنائه أغنية "أحلى عيون"، لكنّ الطرفين لم يعلّقا على أيّ أخبار يتم تداولها عنهما، ويُعتبر حديث الشربيني في برنامج "الحكاية" هو أول تصريح مباشر عن علاقتهما.


زي الشمس آخر أعمال دينا في التلفزيون

دينا الشربيني


مسلسل "زي الشمس" الذي خاضت به الشربيني رمضان الماضي، تم اقتباسه من مسلسل إيطالي يحمل اسم "الشقيقتان"، وتدور أحداثه حول جريمة قتل إحدى الشقيقتين، وتحاول الأخرى البحث عن القاتل الحقيقي، وشاركها البطولة أحمد السعدني، وريهام عبد الغفور وأحمد داود، وعمر السعيد، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وهو من تأليف ورشة كتابة خضعت لإشراف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X