كارول سماحة توجه رسالة إلى جمهورها في المغرب قبل موازين

من كليب أنا المطلقة
سعيدة بمشاركتها في مهرجان موازين
بخصوص جديدها في أولخر الشهر الجاري
الفنانة كارول سماحة
4 صور

يُرتقب أن تحضر الفنانة اللبنانية كارول سماحة إلى المغرب، في إطار مشاركتها ضمن فعاليات الدورة الـ 18، من مهرجان "موازين إيقاعات العالم"، في الفترة ما بين 21 و29 يونيو الجاري، إذ ستلتقي جمهورها يوم الجمعة المقبل.
وبهذه المناسبة، وجهت كارول رسالة خاصة إلى جمهورها بالمغرب، وذلك في تدوينة لها على تطبيق الصور والفيديوهات "انستقرام"، قائلة: "مرحبا لكل الذين يحبونني واشتاقوا لي بالمغرب، أنا بدوري اشتقت لكم كثيرًا، وأحب أن أقول لكم إني سأكون بأول ليلة من مهرجان موازين".


جديدها الفني


النجمة اللبنانية، كارول سماحة قد كشفت عن موعد طرح أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية، من دون أن تكشف عن تفاصيلها.
ونشرت "سماحة" عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة جديدة لها، وعلقت عليها قائلة: "آخر هذا الشهر إن شاء الله ترقبوا أغنيتي المصرية الجديدة".

كارول سماحة بالفيديو: لو كنت رجلاً .. لن أتزوج من فنانة ونادمة على جراحة التجميل


كما وطرحت كارول سماحة، حديثًا، أغنيتها الجديدة على طريقة الفيديو كليب باسم "نعم.. أنا المطلقة"، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، حصدت الأغنية حتى الآن حوالى 17 729 627، وهي من ألحان وتوزيع ميشال فاضل، وميكس إدوارد مونييه.
وأطلقت الفنانة كارول سماحة مؤخرًا فيديو كليب أغنية "مبروك لقلبي"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات سليم عساف وألحان بلال الزين.


العد التنازلي


وسبق لكارول أن أعربت عن سعادتها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، البرومو الخاص بالحفل وبتعليقها عليه، كتبت: "سعيدة بافتتاح مهرجان موازين المغرب على مسرح النهضة، احتفالًا بيوم الموسيقى العالمي".

بالفيديو: كارول سماحة تحتفل بحصولها على الجنسية المصرية مع عبد الحليم حافظ


الفيديو:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"