منة فضالي تنفعل على أحد متابعيها :عيب كده".. ماذا فعل؟

منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي وأحمد صفوت
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
10 صور

بعد أن أعلنت الفنانة منة فضالي منذ عدة أيام عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام عن مشاركتها في مسرحية "جوازة مرتاحة" وشوقت جمهورها للعمل من خلال نشرها البوستر الدعائي للعمل، فاجئت جمهورها بالاعتذار عن المشاركة في العرض المسرحي.

منة تعتذر عن المشاركة في المسرحية
نشرت منه عبر حسابها على فيس بوك منشور اعتذرت من خلاله عن العمل وقالت "لكل أسرة مسرحية جوازة مرتاحة بعتذر جدا لعدم مشاركتي العمل لارتباطي بأعمال اخرى مع كامل احترامي والتوفيق للجميع".
مسرحية جوازة مرتاحة بطولة أحمد صفوت وأحمد الدمرداش ومن تأليف أحمد الملواني وإخراج محمد جبر، ومن المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة على مسرح فندق ميراج الغردقة.

كيف أصبح شكل الفنان زكي فطين عبد الوهاب بعد إصابته بالسرطان؟

منة ترد على شائعات ارتباطها بأحمد صفوت :"عيب كده"
الجدير بالذكر ان منه كانت قد تعرضت لانتقادات شديدة من جمهورها بعد عرضها البوستر الخاص بالمسرحية حيث قال احد متابعيها "هتعلنوا خطوبتكم بعد العمل ده صح.. زي أي اتنين قبلكم"، وحرصت منه على الرد عليه قائلة "ده مسرح يا محترم.. عيب كده"

الجدير بالذكر أن منه تنتظر عرض مسلسل قيد عائلي الجزء الثاني خلال الفترة المقبلة على قناة dmc، ويشاركها البطولة عزت العلايلي وميرفت أمين وبوسي وصلاح عبدالله ومحمد رياض وميرنا وليد وسيمون وغيرهم، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وتدور احداث العمل حول صراع بين الشقيقين فضل وكامل وخلال الحلقات يتم الكشف عن اسباب هذا الصراع

النيابة تصدر أمر ضبط وأحضار للفنان فاروق الفيشاوي.. ماذا فعل؟!

ذلك الى جانب انتظارها تحديد موعد طرح مسلسل أفراح ابليس 2 الذي يقوم ببطولته كل من جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد المغني وكمال أبورية ومنى عبد الغني وغيرهم من الوجه الشابة وهو تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين.