فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هكذا كرم شريف منير في مهرجان وجدة

صورة للفنان شريف منير مع أفيش المهرجان
خلال المؤتمر الصحفي
درع التكريم
مع فرقة الركادة

حل قبل أيام الفنان المصري، شريف منير في المغرب، وذلك لحضور تكريمه، خلال افتتاح الدورة الثامنة للمهرجان المغاربي للفيلم في وجدة.

وكان الفنان شريف منير سعيد بزيارته للعاصمة الشرقية، حيث شارك مجموعة صور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، نقل من خلالها لجمهوره الأجواء التي عاشها على هامش المهرجان، وسعادته بوجود صورته في لوحة إشهارية بشوارع المدينة.

  دنيا بطمة تغني في مهرجان طانطان


وظهر شريف منير في الصور، التي نشرها، مع مجموعة "الركادة" وهي فرقة محلية، أثناء مشاركته لأعضائها الرقص، إضافة إلى صورته في لوحة ترويجية للمهرجان، وعلق عليها: "فى أحد شوارع مدينة وچدة.. في المغرب.. لي عظيم الشرف."

منشورات النجم المصري اختتمها بصورة لذرع التكريم، وقال حول ذلك: "جائزة مهرجان وجدة السينمائي.. شكرا للمملكة المغربية".

نجوى كرم: أحترم حبيبي السابق ويارا وأدعو لهما بالحظ الحلو في حياتهما

تكريمات
وشهد حفل الافتتاح تكريم أيضا عددا من الوجوه البارزة في الساحة السينمائية المغاربية والعربية، كالمخرج الجزائري الأصل والفرنسي النشأة رشيد بوشارب.

ومن الوجوه المكرمة أيضا المخرج المغربي كمال كمال ابن مدينة وجدة، الذي وصفه زميله حسن بنجلون بقاهر الظلمات، بحكم سعيه الدؤوب لتجاوز كل الصعاب التي تعترضه.

مسك ختام المكرمين في حفل الافتتاح كان مع المخرج والسيناريست المغربي سعيد الشرايبي، على أن تكرم هذه الدورة يوم الاختتام الممثلة التونسية فاطمة بن سعيدان، والممثل المغربي محمد بنقدور.

وتنعقد الدورة الثامنة للمهرجان المغاربي للفيلم في وجدة، في الفترة، ما بين 11 و15 يونيو الجاري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X