فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دينا الشربيني :"عمرو دياب حنين وراجل جدع.. وغيّر كل حياتي"

دينا الشربيني
عمرو دياب مع دينا
دينا الشربيني
عمرو دياب مع دينا الشربيني
دينا الشربيني مع عمرو دياب
عمرو ودينا
دينا الشربيني

وصفت الفنانة دينا الشربيني الهضبة عمرو دياب بكونه "حنين وجدع وراجل" وذلك في إجابة على سؤال من الإعلامية انجي علي حول التغيير الذي أحدثه عمرو دياب في حياتها وذلك خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم" الذي حلت دينا ضيفة على احدى حلقاته.



أنا وعمرو محبين للحياة
دينا تحدثت عن الهضبة بقولها أنه غير كل حياتها وجعل منها انسانية ايجابية ومختلفة عما عاشت عمرها عليه وأضافت :"أنا وعمرو محبين للحياة وهذا الأمر مهم في أي علاقة لأن عدم وجود هذه السمة المشتركة أو وجودها في أحد الطرفين دون الآخر قد يتسبب في تعطيل أحد الطرفين.

  بعد حديثها عنه.. شاهدوا أحدث ظهور لدينا الشربيني مع الهضبة


وتكمل دينا عمرو دياب بعيد تماماً عن الإعلام لذا قد لا يعرف عنه الكثيرون أنه حنين وجدع وراجل، فكلها سمات موجودة فيه إلى جانب طبعا الصفات التي يعرفها كل الناس عنه مثل حبه للحياة وقدرته على الحفاظ على نفسه جسمانيا ونفسيا شكل وموضوعا.

أحب كل أغنياته بلا استثناء
انجي سألتها خلال اللقاء عن الأغنية المفضلة لها من أغاني عمرو دياب فأجابات دينا أنها تحب كل اغنيه بلا استثناء فكل أغنية لها وقع خاص على قلبها ولها معها ذكريات جميلة تتذكرها بمجرد الاستماع إلى الأغنية.

دينا الشربيني تتحدث عن علاقتها بعمرو دياب للمرة الأولى
يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تتحدث فيها دينا عن عمرو بشكل واضح فقد تحدث

ت عن علاقتهما منذ يومين مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" مؤكدة أنه يدعمها في عملها بشكل كبير ويحفزها على التقدم للأمام لكنها لم تتحدث بوضوح عن طبيعة العلاقة بينهما هل هي خطوبة أم زواج وهو السؤال الذي مازال يتداوله محبي النجمين دون أن يجدوا له إجابة واضحة حتى الآن رغم حديث دينا أكثر من مرة عن الهضبة في لقاءاتها الفنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X