اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج للنصف الثاني من شهر حزيران 2019

توقعات الأبراج على الصعيد المهني للنصف الثاني من حزيران 2019

الأبراج وتوقعات النصف الثاني من شهر حزيران وللفترة الممتدة من 15 حزيران لغاية 22 حزيران للعام 2019، وما هي الأحداث والمفاجآت التي تنتظر كل برج من الأبراج على الصعيد الهني والمادي، يطلعك على أبرزها "سيدتي نت" وبالتفصيل من أخصائية الأبراج عبير فؤاد:


إليك، أبرز توقعات الأبراج على الصعيد المهني للنصف الثاني من حزيران 2019

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل مهنياً


«الشمس» في منزل العلاقات تساعدك في التواصل مع الزملاء والرؤساء، وتدرس جيداً الأمور والقضايا، «زحل» و«بلوتو» يتراجعان ويلقيان ببعض العقبات في طريقك، كن حريصاً في خطواتك خصوصاً يومَيْ الثلاثاء والأربعاء.
«المريخ» و«عطارد» في وضع معاكس ويضعك ذلك تحت ضغط عصبي، ومع ذلك يوم السبت وأيضاً من الثلاثاء18 إلى الخميس 20، تحصل على دعم زملائك ورؤسائك بسهولة، وتتمتع ببصيرة صائبة وتبدو مبادراً وواثق الخطى.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور مهنياً


العمل: «المريخ» في منزل العلاقات يمدك بكل الطاقة اللازمة لإنجاز أعمالك وتبدو مليئاً بالنشاط وبالقدرة على مجابهة معارك الحياة، تحقق مكاسب بقدر ازدياد نفقاتك، لكن اجتهد وقم بواجباتك وقاوم التشوش يومَيْ الخميس والجمعة.
«الشمس» و«المريخ» و«عطارد» في وضع داعم ويمنحك ذلك طاقة إيجابية وقوةً وحماساً.. تعمل بفاعلية وتحقق تقدماً بخاصة يوم الأحد18 والإثنين19 والجمعة21، ما عدا ذلك اعتمد اللباقة، وكن متحفظاً ولا تثر الأجواء ضدك بعنادك.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء مهنياً



من الثلاثاء 18، تتضاعف الفرص واللقاءات.. ثق بنفسك. «الشمس» ما زالت في برجك وتجعلك قادراً على التحدي والمنافسة، لكن من السبت إلى الإثنين وأيضاً يوم الأربعاء عليك بحماية مصالحك ومراقبة وضعك المالي.
الوضع الفلكي يملؤك بالنشاط والحركة ويجعلك قادراً على طرق كل الأبواب بلا ملل.. يوم السبت22: تتمتع بعقل ساطع ومخيلة يقظة وتبدو ملهماً، تتحرك بحماس وبكامل لياقتك وتقوم بأعمال عديدة.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

 

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان مهنياً


الوضع الفلكي يسمح لك بمتابعة أعمالك اليومية بهدوء وبلا منغصات أيام السبت والأحد والخميس والجمعة، لكن احترس قد تكون عرضة لنوبات عصبية وتقلبات مزاجية مربكة من الإثنين إلى الأربعاء، إنتبه أيضا لحقوقك.
من الاثنين 17 ، «الشمس» في برجك تجعلك مثالاً للشجاعة والإقدام، ويتبع خطاك كثيرون.. تتحرر من ضغوط وتعدك الأفلاك بالربح وبتحقيق مكاسب، فقط أدرس الأمور وتأن في أحكامك وقراراتك من الثلاثاء إلى الخميس 20.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

 

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد مهنياً


من السبت 15 إلى الثلاثاء 18، تمدك الأفلاك بالصلابة وبالطاقة الكافية التي تجعلك قادراً على إدارة أعمال أو مشروع بكل اقتدار، فقط من الأربعاء 19إلى الجمعة اهتم بتنظيم جهودك وتأن في قراراتك ولا تغامر.
لديك طموح كبير وتضع أهدافاً أمامك، لكن حاول أن تكون أهدافك أقل مخاطرة ولا تبدد طاقتك، وينصحك الفلك في أول وآخر الأسبوع بمضاعفة الحذر.. عموماً، تُحسن إدارة أعمالك.

virgo • العذراء 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

من الثلاثاء 18 إلى الجمعة 21، تمدك الأفلاك بكل الفاعلية والقدرة على التنظيم وتتميز بسرعة الإنجاز، تبحث سبل التطور وتتمتع بوضوح الرؤية، فقط من السبت إلى الإثنين لا تدع الأفكار السلبية تسيطر عليك وتعكر صفو مزاجك.
قد تتحمل مسؤولية مشروع جديد وتتميز بسرعة الإنجاز وبالواقعية ويساعدك ذلك في التخطيط لمستقبلك.. تنظر للأمور نظرة شاملة، وقد تقوم بتنمية مدخرات، فقط انتبه لحقوقك يومَيْ الأحد والإثنين.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء مهنياً

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان مهنياً


«الشمس» ما زالت تدعمك وتحفز حركتك، وتدفعك إلى التفكير في كيفية بث روح جديدة في أعمالك.. تُظهر جدية، وتضع الأمور في مسارها الصحيح فتنفتح الطرق أمامك، لكن لا تشتت جهودك يومَيْ الثلاثاء 18 والأربعاء 19.
ثلاثة كواكب تثقل كاهلك بالضغوط والمسؤوليات.. قد تتعطل أمور وعليك ألا تتذمر، وتعامل بحرص في توقيع الأوراق من الثلاثاء 18 إلى الخميس20، ومع ذلك تتيسر أمور وتتصرف بنضج من السبت 22 إلى الإثنين.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني