توقعات الأبراج للنصف الثاني من شهر حزيران 2019

توقعات الأبراج على الصعيد المهني للنصف الثاني من حزيران 2019

الأبراج وتوقعات النصف الثاني من شهر حزيران وللفترة الممتدة من 15 حزيران لغاية 22 حزيران للعام 2019، وما هي الأحداث والمفاجآت التي تنتظر كل برج من الأبراج على الصعيد الهني والمادي، يطلعك على أبرزها "سيدتي نت" وبالتفصيل من أخصائية الأبراج عبير فؤاد:


إليك، أبرز توقعات الأبراج على الصعيد المهني للنصف الثاني من حزيران 2019

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل مهنياً


«الشمس» في منزل العلاقات تساعدك في التواصل مع الزملاء والرؤساء، وتدرس جيداً الأمور والقضايا، «زحل» و«بلوتو» يتراجعان ويلقيان ببعض العقبات في طريقك، كن حريصاً في خطواتك خصوصاً يومَيْ الثلاثاء والأربعاء.
«المريخ» و«عطارد» في وضع معاكس ويضعك ذلك تحت ضغط عصبي، ومع ذلك يوم السبت وأيضاً من الثلاثاء18 إلى الخميس 20، تحصل على دعم زملائك ورؤسائك بسهولة، وتتمتع ببصيرة صائبة وتبدو مبادراً وواثق الخطى.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور مهنياً


العمل: «المريخ» في منزل العلاقات يمدك بكل الطاقة اللازمة لإنجاز أعمالك وتبدو مليئاً بالنشاط وبالقدرة على مجابهة معارك الحياة، تحقق مكاسب بقدر ازدياد نفقاتك، لكن اجتهد وقم بواجباتك وقاوم التشوش يومَيْ الخميس والجمعة.
«الشمس» و«المريخ» و«عطارد» في وضع داعم ويمنحك ذلك طاقة إيجابية وقوةً وحماساً.. تعمل بفاعلية وتحقق تقدماً بخاصة يوم الأحد18 والإثنين19 والجمعة21، ما عدا ذلك اعتمد اللباقة، وكن متحفظاً ولا تثر الأجواء ضدك بعنادك.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء مهنياً



من الثلاثاء 18، تتضاعف الفرص واللقاءات.. ثق بنفسك. «الشمس» ما زالت في برجك وتجعلك قادراً على التحدي والمنافسة، لكن من السبت إلى الإثنين وأيضاً يوم الأربعاء عليك بحماية مصالحك ومراقبة وضعك المالي.
الوضع الفلكي يملؤك بالنشاط والحركة ويجعلك قادراً على طرق كل الأبواب بلا ملل.. يوم السبت22: تتمتع بعقل ساطع ومخيلة يقظة وتبدو ملهماً، تتحرك بحماس وبكامل لياقتك وتقوم بأعمال عديدة.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

 

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان مهنياً


الوضع الفلكي يسمح لك بمتابعة أعمالك اليومية بهدوء وبلا منغصات أيام السبت والأحد والخميس والجمعة، لكن احترس قد تكون عرضة لنوبات عصبية وتقلبات مزاجية مربكة من الإثنين إلى الأربعاء، إنتبه أيضا لحقوقك.
من الاثنين 17 ، «الشمس» في برجك تجعلك مثالاً للشجاعة والإقدام، ويتبع خطاك كثيرون.. تتحرر من ضغوط وتعدك الأفلاك بالربح وبتحقيق مكاسب، فقط أدرس الأمور وتأن في أحكامك وقراراتك من الثلاثاء إلى الخميس 20.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

 

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد مهنياً


من السبت 15 إلى الثلاثاء 18، تمدك الأفلاك بالصلابة وبالطاقة الكافية التي تجعلك قادراً على إدارة أعمال أو مشروع بكل اقتدار، فقط من الأربعاء 19إلى الجمعة اهتم بتنظيم جهودك وتأن في قراراتك ولا تغامر.
لديك طموح كبير وتضع أهدافاً أمامك، لكن حاول أن تكون أهدافك أقل مخاطرة ولا تبدد طاقتك، وينصحك الفلك في أول وآخر الأسبوع بمضاعفة الحذر.. عموماً، تُحسن إدارة أعمالك.

virgo • العذراء 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

من الثلاثاء 18 إلى الجمعة 21، تمدك الأفلاك بكل الفاعلية والقدرة على التنظيم وتتميز بسرعة الإنجاز، تبحث سبل التطور وتتمتع بوضوح الرؤية، فقط من السبت إلى الإثنين لا تدع الأفكار السلبية تسيطر عليك وتعكر صفو مزاجك.
قد تتحمل مسؤولية مشروع جديد وتتميز بسرعة الإنجاز وبالواقعية ويساعدك ذلك في التخطيط لمستقبلك.. تنظر للأمور نظرة شاملة، وقد تقوم بتنمية مدخرات، فقط انتبه لحقوقك يومَيْ الأحد والإثنين.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء مهنياً

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان مهنياً


«الشمس» ما زالت تدعمك وتحفز حركتك، وتدفعك إلى التفكير في كيفية بث روح جديدة في أعمالك.. تُظهر جدية، وتضع الأمور في مسارها الصحيح فتنفتح الطرق أمامك، لكن لا تشتت جهودك يومَيْ الثلاثاء 18 والأربعاء 19.
ثلاثة كواكب تثقل كاهلك بالضغوط والمسؤوليات.. قد تتعطل أمور وعليك ألا تتذمر، وتعامل بحرص في توقيع الأوراق من الثلاثاء 18 إلى الخميس20، ومع ذلك تتيسر أمور وتتصرف بنضج من السبت 22 إلى الإثنين.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

 

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب مهنياً


«عطارد» يجعلك ملهماً ويمنحك ديبلوماسية في علاقاتك المهنية. كما أن «الشمس» تجعلك موفقاً مالياً، فقط عليك أن تنتبه لنفقاتك من السبت 15 إلى الإثنين17، ويجب أن تتحرى الدقة في خطواتك وقراراتك يومَيْ الخميس والجمعة.
ثلاثة كواكب في منزل الحظ.. تمنحك نجاحاً في السفر وكل شيء يصبح أسهل، وتتحسن الأمور وتظهر حلول لمشاكل عالقة، فقط لا تغامر في الأمور المالية والقانونية أول وآخر الأسبوع.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس مهنياً



يساعدك الوضع الفلكي أن تكون في المقدمة، وعلى الرغم من الضغوط تزدهر مخيلتك ومواهبك التجارية وقد تصل لما تريد، بشرط أن تبحث عن وسائل واقعية لتحسين وضعك المالي.. كن مثابراً واجتهد ولا تفقد حماسك.
الكواكب مجتمعة في منزلك الثامن تدفعك لتنمية مدخرات أو أملاك.. قد تحقق استقراراً مادياً وتعرف كيف تجعل الآخرين يتبعون مقترحاتك، فقط تأكد من كل معلومة تصلُك واحترس من المكائد يومَيْ الأحد 16 والإثنين 17.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي مهنياً



يطالبك الفلك بالحذر والعمل في صمت وعدم إعلان خططك، من المهم أيضاً ألا تعطي الثقة إلا بعد دراسة وتمحيص، ومع ذلك تستعيد قوتك وحينئذ تبدو قادراً على فرض رغباتك.
ثلاثة كواكب في مواجهة برجك مما يصيبك بالتشوش، ومن المهم أن تتأنى في قراراتك وخطواتك، ومع ذلك يحالفك الحظ يوم الأحد 16 والإثنين 17 والجمعة 21، وتستطيع أن تفكر بصورة إيجابية وتستفيد من معطيات الحياة.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

 

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو مهنياً


العمل: «الشمس» تمنحك ثقة بالنفس وتدفعك لتمضي في طريقك بإصرار.. تبدو مفعماً بالنشاط والحيوية وتملك الكثير لتقدمه، فقط لا تتسرع في كلامك ولتأخذ قسطاً وافراً من الراحة يومَيْ الثلاثاء 18 والأربعاء 19 لتحافظ على اتزانك.
فريق من الكواكب في منزل العمل يدعم طاقتك ويساعدك في تنظيم وقتك وأفكارك.. تفرض رغباتك وتحسن توظيف جهودك، وتبدو مقنعاً. قد تصادف أيضاً في طريقك فرصاً ذهبية، لكن إحم نفسك من الخميس 20 القادم.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت مهنياً



«الشمس» في وضع معاكس تثير أعصابك وتضع الضغوط على عاتقك.. تذكّر أن التفاهم مع شركاء العمل يحتاج إلى جهد من جانبك، ومع ذلك قد تجد من يساعدك ويشجعك على تجاوز العقبات يومَيْ الثلاثاء 18 والأربعاء 19.
من الأحد تبدو في قمة عطائك.. تدعمك الكواكب ويجعلك ذلك مبادراً، ترى الأمور بصورة أوضح وقد تحقق نجاحات ومكاسب، فقط يوم السبت: إعمل في صمت، ومن الخميس 20، حافظ على ما تملك.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019