أزياء /إتجاهات

فساتين سهرة ناعمة من وحي النجمات العالميات

تايلور سويفت
Jennifer Lopez
أمل كلوني
Hailee Steinfeld
جوليا روبرتس
سيلينا غوميز
Miley Cyrus
Gemma Chan
Shanina Shaik
Kate Beckinsale

على الرغم من فرحتنا ورغباتنا في المشاركة بالسهرات التي ندعى إليها، خاصة في موسم الصيف الذي تكثر فيه حفلات الزواج والخطوبة، إلا أن اختيار فساتين سهرة ناعمة تبقى المعضلة الأساس دائماً.

الجمبسوت الشورت موضة هذا الصيف


وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة وناعمة في آن تتألقين بها في هذه المناسبات، اخترنا لكِ مجموعة فساتين سهرة من وحي النجمات لتتألقي دائماً في سهراتك، اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ، لتتألقي بإطلالات راقية أنثوية وجذابة.


الفساتين القصيرة :

سيلينا غوميز


تليق الفساتين القصيرة بمختلف الأوقات والمناسبات. خاصةً وأنها تمنح المرأة عند ارتدائها المزيد من الأناقة والرشاقة والأنوثة، كما أنها تتنوع بين فساتين قصيرة ضيقة، إلى فساتين قصيرة منفوشة، أو فساتين قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وغيرها من القصات التي شكلت مع الأقمشة المتنوعة والألوان اللافتة تحفاً فنية حقيقية. 

شاهدي أكثر إطلالات ياسمين صبري أناقة


الفساتين الطويلة :

Shanina Shaik


تتمتع الفساتين الطويلة بجاذبية خاصة، فهي تضيف للمرأة فخامة ورومانسية، كما أنها تظهر القوام المميز وتخفي بعض العيوب اذا ما استخدمت بالطريقة المناسبة، إذ أنه لا ينصح بها لقصيرات القامة فهي تظهرهن أقصر من حقيقتهن، وان كنتِ نحيفة و طويلة فلا يفضل ان ترتدي فساتين طويلة أيضاً، فستظهرك أكثر نحافة. 

أجدد عبايات الفاشينيستات تناسب كل الأذواق من المدونات المحجبات


الفساتين بالبايت أو الكشكش :

Miley Cyrus


من المؤكد أن البايت والكشكش من أهم صيحات عام 2019، وعلى الرغم من أنها تضفي الجرأة على أي إطلالة، إلا أنها برزت كثيراً في عروض أهم دور الأزياء العالمية هذا العام، كما أنها ظهرت على الفسايتن الطويلة والقصيرة وأضفت عليها أناقة ونعومة، جعلت منها الخيار الأمثل لك في سهراتك هذا الصيف.

 فساتين مُبهجة من المدونة حنين الصيفي لإطلالتكِ في إجازة عيد الفطر


الفساتين التي تصلح لحفلات النهار والمساء :

جوليا روبرتس


هناك بعض الفساتين الناعمة التي تصلح لارتدائها خلال النهار وفي المناسبة الليلية الرسمية أيضاً، كالفساتين الطويلة مع الفتحات الطويلة وبألوان صيفية فاقعة، ولكن يبقى أن نغيّر الإكسسوارات والمكياج، إضافة إلى طريقة تصفيف الشعر حتى تتحول الإطلالة بالفستان نفسه من نهارية مشرقة وفرحة إلى ليلة ساحرة ومتألقة.

النجمات العالميات يعتمدن الكورسيه لخصر أكثر نحافة 


شاهدي صور الفساتين الناعمة التي اختارتها النجمات، واختاري منها ما يناسبك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X