تتزعمها سيدة وزوجها.. سرقت مشغولات ذهبية قيمتها 2 مليون جنيه

ألقت أجهزة الأمن القبض على عصابة مكونة من 6 أفراد، يتزعمها سيدة وزوجها، تمكنت من سرقة مشغولات ذهبية من مساكن الأثرياء في مدينة نصر، ونجحت المباحث في القبض على 3 أفراد من العصابة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة، وتبين أن حارس عقار وزوجته لديهما معرفة تامة بالشقق المغلقة؛ بسبب وجود أصحابها في المدن الساحلية لقضاء العطلة الصيفية.

وأفادت التحقيقات أن حارس العقار هو المتهم الرئيسي في القضية، وأنه خطط لتنفيذ 6 جرائم، لكنه سقط بعد تنفيذ الجريمة الأخيرة، عقب تلقي قسم أول مدينة نصر بلاغًا من «عمر. م. أ»، 43 سنة، موظف، باكتشافه كسر باب شقته، وسرقة 4 خواتم ذهبية، وشاشة، وجهاز كمبيوتر «لاب توب»، ولم يتهم أحدًا بارتكاب الواقعة، فتم تشكيل فريق بحث، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهما: «ع. س. ح»، 36 سنة، و«محمود. أ. ع»، 37 سنة، وزوجته «ندى. م» 33 سنة.

وبتقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة، أسفر أحدها عن ضبط متهميْن حال استقلالهما دراجة نارية «مِلك وقيادة الثاني»، وبحوزتهما سلاح أبيض «مطواة»، و2 عتلة حديدية، و3 مفكات، ومجموعة من المفاتيح المصطنعة، وبمواجهتهما اعترفا تفصيليًا بارتكابهما الواقعة، وأقرا بتمكنهما من دخول شقة المجني عليه بأسلوب «كسر الباب»، باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما، وتم ضبط المسروقات.

كما اعترف المتهمان بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب «المفتاح».