بلس /أخبار

ريال مدريد ويوفنتوس يتنافسان على «بوغبا» مقابل 170 مليون يورو.. من سيفوز به؟

مانشستر يونايتد يطلب 170 مليون يورو مقابل لاعبه بوغبا
ريال مدريد ويوفنتوس يتنافسان على شراء اللاعب الفرنسي بول بوغبا..فمن سيفوز به؟

في ذروة حرارة تنقلات اللاعبين الدوليين الأمهر والأشهر الصيفية بأرقام مبيعات خيالية ترفع قيمة لاعبين وتخفض قيمة آخرين حسب العرض والطلب، وتعد بورصة نجوم رياضة كرة القدم أكثرها سخونة وإثارة، وتبرز أهمية لاعبين على آخرين، فريق ريال مدريد رفع مستوى الأسعار لأرقام قياسية هذا الموسم بصفقاته، لكن هل سينجح في صفقة شرائه نجم فريق «مانشستر يونايتد» الإنجليزي «بول بوغبا»؟

منافسة مثيرة بين «ريال مدريد» و«يوفنتوس» على اللاعب بوغبا.. من يفوز به؟

وسط ترقب ومفاوضات بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، كشف مانشستر يونايتد الإنجليزي عن السعر المطلوب للتخلي عن نجمه الفرنسي بول بوغبا «26 عامًا» هذا الصيف.
بول بوغبا للبيع بسعر: 170 مليون يورو

ووفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية، وموقع «سكاي نيوز»، أكد مصدر أن «الشياطين الحمر» أبلغا الناديين بأنهم مستعدون لبيع لاعبهم «بول بوغبا» بسعر 170 مليون يورو.

وتوقع خبراء أن يكون الرقم المرتفع الذي أشارت له الصحيفة «منفرًا» لكبار أندية أوروبا، خاصة مع تذبذب مستوى بوغبا خلال فترة لعبه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيزيد هذا الرقم المرتفع مهمة المدرب الفرنسي «زين الدين زيدان» تعقيدًا، خاصة بعد أن أشارت تقارير قبل أيام إلى نيته الصريحة بالتعاقد مع مواطنه بوغبا في «ريال مدريد».

وكانت الصحيفة قد أكدت سابقًا أن زيدان يضع بوغبا على رأس اهتماماته، فيما يصر رئيس النادي فلورنتينو بيريز على التعاقد مع الدنماركي «كريستيان أريكسن» لاعب «توتنهام هوتسبير» بسبب سعره المنخفض وسهولة التعاقد معه.

سبب ارتفاع سعر بوغبا

كما تأتي الأنباء عن سعر بوغبا بعد ساعات من خبر اجتماع المدير الرياضي في «يوفنتوس»، فابيو باراتيتشي، بإدارة مانشستر يونايتد في لندن، للتفاوض بشأن عودة بوغبا لليوفي.


ولم يتم الكشف عن السعر الذي عرضه «يوفنتوس» باجتماعه مع إدارة النادي الإنجليزي مقابل لاعبه بوغبا، وقد يكون المبلغ المرتفع طريقة مانشستر يونايتد ومدربه أولي غونار سولشاير للإبقاء على النجم الفرنسي لموسم آخر مع الفريق، أو قد يكون محاولة للحصول على أعلى مبلغ ممكن مقابل بيعه.

وهذا السعر لن يوافق عليه أحد في إدارة فريق ريال مدريد، والحل الوحيد هو بطلب اللاعب الفرنسي بول بوغبا بنفسه الرحيل إلى ريال مدريد، وإن لم يفعل فمتوقع بقاؤه للموسم الصيفي المقبل.

X