أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

زفاف خيالي لقائد ريال مدريد «راموس» على حبيبته «بيلا روبيو» في إشبيلية

نجم برشلونة غوردي ألبا
أسينسيو وصديقته
تزوجا بعد علاقة استمرت منذ الـ2012
العروسان راموس وروبيو
لوكا موديريتش وزوجته
الأسطورة البرازيلية روبيرتو كارلوس مع رفيقته
راموس وصل ممسكاً بذراع والدته
روبيو تصل برفقة والدها
لاعب الريال السابق موراتا
نجم برشلونة بوسكيتس
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا

عرس كروي إسباني جديد، انتشرت أخباره في مختلف وسائل الإعلام العالمية، ولكنه هذه المرة خارج المستطيل الأخضر، ولا يوجد كرات تتناقل بين اللاعبين، على الرغم من وجود أشهر وأفضل من يتناقل الكرات في العالم. والذين تجمعوا كلهم في مدينة «إشبيلية» جنوب إسبانيا، لحضور حفل زفاف قائد المنتخب الإسباني وفريق ريال مدريد، «سيرجيو راموس»، على حبيبته الإعلامية الشهيرة «بيلا روبيو»، يوم السبت الماضي 15 حزيران/يونيو.

ووفقاً لـ«سكاي نيوز»، فإن حفل الزفاف الضخم والخيالي الذي عُقد في «كاتدرائية إشبيلية»، كان قد حضره ما يزيد عن الـ 400 نجم شهير في عالم الساحرة المستديرة، إلا أنه أيضاً لم يقتصر فقط على نجوم الكرة، وزاد عن ذلك ليكون بين الحاضرين عدد من نجوم الفن والإعلام والسياسية حول العالم.


وقدم «راموس» دعوات لعدد من نجوم اللعبة المقربين منه، والذين حضروا الحفل برفقة زوجاتهم وحبيباتهم، ومن بينهم زميله الكرواتي «لوكا مودريتش»، أفضل لاعب في العالم خلال العام الماضي 2018، وحارس النادي الملكي الكوستاريكي «كيلور نافاس»، ورئيس نادي ريال مدريد «فلورنتينو بيريز». إلى جانب عدد من أساطير النادي المعتزلين مثل النجم الإنجليزي «ديفيد بيكهام». حتى أن «راموس» دعا عدداً من نجوم الغريم التقليدي والأزلي فريق «برشلونة»، من بينهم «غوردي ألبا»، و«سيرجيو بوسكتيت». بينما غاب عن الزفاف زميله السابق النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، وأسطورة الحراسة السابق في البيت الملكي «إيكر كاسياس».


ووصل النجم الإسباني البالغ من العمر 33 عاماً إلى «كاتدرائية إشبيلية»، ممسكاً ذراع والدته. قبل أن تصل العروس «روبيو» البالغة من العمر 41 عاماً بثوبها الأبيض برفقة والدها. وقا بإحياء الحفل الذي استمر لقرابة الساعة الكاملة، نجمة الفلامنكو الإسبانية الشهيرة «نينا باستوري». ومن الجدير بالذكر، أن العروسين الجديدين على علاقة عاطفية منذ العام 2012، وكانا قد أنجبا خلالها 3 أبناء.
وتناقلت العديد من وسائل الإعلام، ما قاله النجم الإسباني «سيرجيو راموس» في حفل الزفاف، الذي عبر عن مدى فرحه الكبير قائلاً: «هذا يوم لا ينسى، بالفعل هو شعور فريد للغاية أن ترى الدخول الرائع للمرأة التي تحب إلى الكاتدرائية. أعتقد أن الحب هو محرك العالم ولدينا عائلة رائعة تجمع كل هذا». أما الإعلامية الإسبانية الحسناء «روبيو» فقالت بإيجاز: «هذا مؤثر للغاية».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X