أزياء /أخبار أزياء

آلاء بلخي في MY LIFE IS IN THIS BAG

آلاء بلخي
آلاء بلخي

تحتفل آلاء بلخي، رائدة الأعمال السعودية المعروفة بأعمالها ونشاطها في عالم الأزياء والموضة بالتصميم الجديد لحقيبة D-Styling المبتكرة من دار Tod's في مسقط رأس مدينتها الأصلية جدة في السعودية.

تقدم دار Tod's مقطع فيديو لرحلة قصيرة في عالم آلاء مع شخصيتها اللامعة ونظرتها المعاصرة.

شاهدي أيضاً:فساتين سهرة ناعمة من وحي النجمات العالميات



تم تصوير فيلم قصير مع دار Tod's بعد اختيار حي البلد التاريخي في مدينة جدة للتصوير كونه أكثر موقع مناسب لمقابلة آلاء عن قرب ومعرفة بعض الأسرار والتفاصيل عن حياتها الشخصية والعملية وأيضاً استكشاف المدينة من خلال نظرتها الواقعية والأصيلة في الوقت ذاته.

آلاء بلخي
آلاء بلخي



وأثناء فتح حقيبتها الأيقونية D-Styling البرتقالية اللون، كشفت آلاء عن جوانب مختلفة من شخصيتها، والعلاقة الوثيقة بينها وبين مدينتها التي تمر بمراحل تطور مذهلة باستمرار.

ترعرعت رائدة الأعمال آلاء في جدة، وهي تعمل كمستشارة ثقافية اجتماعية، ومديرة فنية و رسامة أيضاً. تعتبر نفسها حلقة الوصل الرابطة بين الأشخاص الشغوفين و الملهمين والموهوبين، وهي قادرة على ترسيخ جسور التواصل الثقافي من خلال أعمالها ومشاريعها، كونها تعتبر كل من جدة ونيويورك ودبي وطنها الأم.

تعد حقيبة D-Styling تصميماً متطوراً لحقيبة D Bag الأصلية، والتي تعتبر واحدة من أبرز الحقائب الأيقونية جمالاً وأناقةً لدار Tod's وتم ارتداؤها من قبل الكثير من الشخصيات المرموقة مثل الليدي ديانا.

آلاء بلخي
آلاء بلخي



تكمن جمالية هذه الحقيبة في كونها عملية جداً في التصميم المبتكر المتواصل، مع الجلد المصنوع يدوياً لتضفي عليها ملمساً ناعماً وأنيقاً ومصقولاً بعناية فائقة، وذلك لابتكار تصميم ذي جودة حقيقية وتفاصيل معاصرة راقية.

حقيبة D-Styling هي رمز الأنوثة الراقية و المطلقة، حيث تمتاز بتصميم فريد يرغب الجميع باقتنائه وارتدائه دائماً، كما تعكس طابع الأصالة والتميز على شخصية مرتديها. و تضفي رغبة حقيقية لاستكشاف الأسرار التي في داخلها و تفاصيلها الأنيقة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X