فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: نادين نجيم تحتفل بعيد زواجها السابع بالرقص مع زوجها

نادين نجيم من حفل زفافها على هادي أسمر عام 2012
نادين نسيب نجيم
نادين نجيم وزوجها هادي أسمر
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين هي ملكة جمال لبنان السابقة
نادين نجيم وطفليها
نادين نجيم ومعتصم النهار وقصي خولي من كواليس خمسة ونص
نادين رفقة طفلتها هيفن

احتفلت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم بذكرى زواجها السابعة على زوجها المهندس ورجل الأعمال اللبناني هادي أسمر في حفل داخل أحد الملاهي الليلية بأجواء رومانسية راقصة، حيث نشر بعض الحضور من الحفل مقاطع مصورة لنادين على حسابها الرسمي بموقع "تويتر" وهي ترقص الدبكة وترقص على أنغام شارة مسلسلها الأخير «خمسة ونص».
 


كذلك ظهرت نادين في أحد المقاطع وهي ترقص برومانسية رفقة زوجها المهندس هادي أسمر، حيث يعرف عن الزوجين ارتباطهما بقصة حب قوية تكللت بالزواج في الـ 16 من يونيو / حزيران من عام 2012، وأثمرت عن طفلين هما هيفن (6 سنوات)، وشقيقها جيوفاني (5 سنوات).




وكانت نادين، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، قد صرحت في مقابلة صحفية بعد زواجها من هادي أسمر (51 عاماً)، بأن فارق السن بينهما لا يشغلها، حيث تشعر بأنها "سوف تظل صغيرته إلى الأبد"!

نادين أطلت على جمهورها هذا العام بدور "بيان" في مسلسل «خمسة ونص» من إنتاج شركة الصباح ميديا، ومن بطولة قصي خولي، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، رولا حماده، وهو من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر، وقد حظى بردود فعل واسعة عقب عرضه على الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان المنصرم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X