اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019

توقعات الأابراج على الصعيد العاطفي لشهر حزيران 2019

توقعات الأبراج، على الصعيد العاطفي للنصف الثاني من شهرحزيران 2019، وتحديداً في الفترة الممتدة بين 15 لغاية 22 حزيران، وما هي الأحداث والمفاجآت السارة أو غيرها التي ينتظرها كل برج من الأبراج، يستعرضها لك "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

 

أبرز توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج الحمل عاطفياً


«فينوس» ما زالت في وضع داعم ويعدك ذلك بلقاءات عاطفية مثيرة، والوقت مناسب لعقد لقاءات ناجحة اجتماعياً، لكن عائلياً «المريخ» و«عطارد» معاكسان وقد تكون عُرضة للاشتباك مع المحيطين بك.. إنتبه وفرمل غضبك. الكواكب مجتمعة في منزل العائلة، مما يسبب لك سوء تفاهم عائلي وعليك ألا تبالغ في غضبك، لكن عاطفياً تعرف كيف تجذب إليك الجنس الآخر، وتبدو أكثر قدرةً على التواصل بحب مع من حولك.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج الثور عاطفياً

 

    

 

«عطارد» في وضع داعم يحفز رغبتك في الاقتراب من الأحباب والأصدقاء، ستعرف كيف تخلق الفرص كي تكون سعيداً وتستمتع بحياتك كما يجب، فقط حاول أن تتصرف بهدوء أمام الاستفزاز في آخر الأسبوع. يدعمك أصدقاء مخلصون وتتمتع بحضور أخاذ وتستطيع أن تؤثر في الجنس الآخر بما لديك من مشاعر دافئة، فقط تحكم في عصبيتك يوم السبت، وتجنب الزهو بنفسك من الثلاثاء إلى الخميس.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج الجوزاء عاطفياً

«فينوس» ما زالت في برجك تُقويّ فرحتك بالحياة وتعطيك مظهراً متألقاً، وتبدو في غالبية الأحيان منفتح الروح، واسع الأفق، لكن من السبت إلى الإثنين ينصحك الفلك بوضع نفسك مكان الطرف الآخر لتتفهم موقفه. تشارك أفكارك وخبراتك مع الآخرين، وتميل للاستمتاع بوقتك وسط الأصحاب والأحباب، فقط أدرس خطواتك وراجع علاقتك بمن حولك وتأن في أقوالك من السبت عصراً إلى الإثنين، ومن الخميس عصراً إلى آخر الأسبوع.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج السرطان عاطفياً

ثلاثة كواكب مجتمعة في برجك، ويمكنك أن تستفيد هذا الأسبوع من متع الحياة من دون مخاوف.. تبدو حنوناً وحساساً وأكثر ميلاً للرومانسية وتسعد بأوقاتك مع الجميع والفرص متاحة للحصول على إعجاب الكثيرين بك. مع وجود «المريخ» و«عطارد» في برجك، تستطيع أن توطد علاقتك بالأصدقاء والأحباب والأهل والأقارب وتبدو أكثر نشاطاً وحركة وقدرة على التعبير عن نفسك، لكن إذا كنت متزوجاً، عليك بالصبر حتى تتحسن الأجواء.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج الأسد عاطفياً

«فينوس» في منزل الأصدقاء تمدك بقوة ساحرة وتعدك بالتفاف الأحباب والأصدقاء من حولك وتتقاسم معهم أوقاتاً رائعة، فقط إذا كنت متزوجاً، حافظ على برودة أعصابك لتتجنب نزاعاً وشيكاً يومَيْ الخميس والجمعة. من الأحد إلى الخميس ترتفع روحك المعنوية، وتعتمد على أصدقاء مخلصين. غير المرتبطين سيكونون على موعد مع الحب، وإذا كنت متزوجاً تجمعك بشريك حياتك أجواء جديدة، فقط كن متفهماً للاختلاف يومَيْ السبت والأحد.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول