توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019

توقعات الأابراج على الصعيد العاطفي لشهر حزيران 2019

توقعات الأبراج، على الصعيد العاطفي للنصف الثاني من شهرحزيران 2019، وتحديداً في الفترة الممتدة بين 15 لغاية 22 حزيران، وما هي الأحداث والمفاجآت السارة أو غيرها التي ينتظرها كل برج من الأبراج، يستعرضها لك "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

 

أبرز توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج الحمل عاطفياً


«فينوس» ما زالت في وضع داعم ويعدك ذلك بلقاءات عاطفية مثيرة، والوقت مناسب لعقد لقاءات ناجحة اجتماعياً، لكن عائلياً «المريخ» و«عطارد» معاكسان وقد تكون عُرضة للاشتباك مع المحيطين بك.. إنتبه وفرمل غضبك. الكواكب مجتمعة في منزل العائلة، مما يسبب لك سوء تفاهم عائلي وعليك ألا تبالغ في غضبك، لكن عاطفياً تعرف كيف تجذب إليك الجنس الآخر، وتبدو أكثر قدرةً على التواصل بحب مع من حولك.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج الثور عاطفياً

 

    

 

«عطارد» في وضع داعم يحفز رغبتك في الاقتراب من الأحباب والأصدقاء، ستعرف كيف تخلق الفرص كي تكون سعيداً وتستمتع بحياتك كما يجب، فقط حاول أن تتصرف بهدوء أمام الاستفزاز في آخر الأسبوع. يدعمك أصدقاء مخلصون وتتمتع بحضور أخاذ وتستطيع أن تؤثر في الجنس الآخر بما لديك من مشاعر دافئة، فقط تحكم في عصبيتك يوم السبت، وتجنب الزهو بنفسك من الثلاثاء إلى الخميس.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج الجوزاء عاطفياً

«فينوس» ما زالت في برجك تُقويّ فرحتك بالحياة وتعطيك مظهراً متألقاً، وتبدو في غالبية الأحيان منفتح الروح، واسع الأفق، لكن من السبت إلى الإثنين ينصحك الفلك بوضع نفسك مكان الطرف الآخر لتتفهم موقفه. تشارك أفكارك وخبراتك مع الآخرين، وتميل للاستمتاع بوقتك وسط الأصحاب والأحباب، فقط أدرس خطواتك وراجع علاقتك بمن حولك وتأن في أقوالك من السبت عصراً إلى الإثنين، ومن الخميس عصراً إلى آخر الأسبوع.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج السرطان عاطفياً

ثلاثة كواكب مجتمعة في برجك، ويمكنك أن تستفيد هذا الأسبوع من متع الحياة من دون مخاوف.. تبدو حنوناً وحساساً وأكثر ميلاً للرومانسية وتسعد بأوقاتك مع الجميع والفرص متاحة للحصول على إعجاب الكثيرين بك. مع وجود «المريخ» و«عطارد» في برجك، تستطيع أن توطد علاقتك بالأصدقاء والأحباب والأهل والأقارب وتبدو أكثر نشاطاً وحركة وقدرة على التعبير عن نفسك، لكن إذا كنت متزوجاً، عليك بالصبر حتى تتحسن الأجواء.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج الأسد عاطفياً

«فينوس» في منزل الأصدقاء تمدك بقوة ساحرة وتعدك بالتفاف الأحباب والأصدقاء من حولك وتتقاسم معهم أوقاتاً رائعة، فقط إذا كنت متزوجاً، حافظ على برودة أعصابك لتتجنب نزاعاً وشيكاً يومَيْ الخميس والجمعة. من الأحد إلى الخميس ترتفع روحك المعنوية، وتعتمد على أصدقاء مخلصين. غير المرتبطين سيكونون على موعد مع الحب، وإذا كنت متزوجاً تجمعك بشريك حياتك أجواء جديدة، فقط كن متفهماً للاختلاف يومَيْ السبت والأحد.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج العذراء عاطفياً

هذا الأسبوع تميل للانطلاق مع الأصحاب وتبدو أكثر انفتاحاً وقدرة على الإقناع ببساطة. وفي آخر الأسبوع، الوقت مناسب للقيام برحلة تجمعك بالبعض، لكن عاطفياً انتبه لما ينتظره منك الطرف الآخر واحترم رغباته. «فينوس» في وضع معاكس قد تتسبب بسوء تفاهم مع الأحباب والأقارب، وعليك بالصبر، بخاصة من السبت إلى الإثنين تجنب الانفعال بسبب أخطاء غير مقصودة، ومع ذلك تعيش حالة عاطفية تفرحك يومَي الثلاثاء والأربعاء.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج الميزان عاطفياً

هذا الأسبوع تستحوذ عليك أفكار رومانسية ومثالية، والوقت مناسب للتحرر من الروتين، فقط لا تتورط في مشاكل عائلية وإذا كنت متزوجاً، حاول أن تستمع إلى رغبات شريك حياتك وكن متفهماً من الثلاثاء إلى الخميس. «فينوس» في منزل الحظ تملأ حياتك العاطفية والاجتماعية بكل الحيوية والدفء وربما تسلط الأضواء على فكرة القيام بسفر أو رحلة تجمعك بالأصدقاء والأحباب، على الصعيد العائلي تستدعي الظروف وضع أسس للتعامل.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج العقرب عاطفياً

«المريخ» في منزل الحظ كفيل بأن يبث الدفء وربما كل السخونة في علاقتك بمن تحب، وإذا كنت غير مرتبط، قد تقع في الحب أو تسعد بصداقة متينة، فقط تجنب الصدام عائلياً يومَيْ الخميس والجمعة. تسعد عاطفياً وتبدو واثقاً بنفسك ومستعداً لإعطاء مزيد من الاهتمام لأمور منزلية أو عائلية وقد تهتم بصحة أحد الأقارب، فقط انتبه إذا كنت متزوجاً قد تتضارب الآراء مع شريك حياتك السبت القادم.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج القوس عاطفياً

من أول الأسبوع، القمر في برجك يمدك بالسحر والتألق وحسن التصرف، تنجح في إسعاد الأهل والأخوة ويبادلونك ذلك، وقد تنعم بحياة اجتماعية حافلة، لكن الإثنين القادم القمر المكتمل يطالبك بالتحكم في انفعالاتك. على الرغم من مواجهة «فينوس»، من الممكن أن تقضي أوقات عاطفية دافئة مع الأحباب والأصدقاء يوم السبت وأيضاً من الثلاثاء إلى الخميس.. تهتم بمن حولك وتؤثر فيهم بأسلوبك، والوقت مثالي لإظهار مشاعرك وتوطيد علاقاتك.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج الجدي عاطفياً

هذا الأسبوع راهن على يومَيْ الثلاثاء والأربعاء لتثير الفضول بسحرك.. في هذين اليومين، تجذب إليك الجميع وخصوصاً الجنس الآخر، ما عدا ذلك حافظ على رباطة جأشك وحاول أن تتحلى بشيء من المرونة. على الرغم من المعاكسات الفلكية، تتمتع بطاقة عاطفية وتتوافق مع من حولك وتؤثر فيهم بكلمات بسيطة، فقط من الثلاثاء إلى الخميس تجنب الخلافات العائلية باعتماد المرونة، وإذا كنت متزوجاً تمالك أعصابك طوال الأسبوع.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج الدلو عاطفياً

هذا الأسبوع تجمعك بالأحباب أوقات دافئة وتعيش مشاعر حقيقية، وتجمعك بالبعض نشاطات اجتماعية وهوايات ممتعة، وتميل أيضاً إلى الاهتمام بشؤون عائلية، فقط عليك أن تبقى هادئاً مع من حولك ابتداءً من الخميس. «فينوس» في منزل الحب تمنحك شعوراً بالتفاؤل وتستطيع أن تكون أكثر تفاهماً مع من تحب، وإذا لديك أبناء تحقق تواصلاً أفضل معهم. قد تبدو أيضاً ساحراً، ومُحبّاً وقادراً على إحاطة من تحبهم بالسعادة.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من حزيران 2019
توقعات برج الحوت عاطفياً

«عطارد» يدعم علاقاتك الاجتماعية ويدفعك إلى اكتشاف العالم والاحتفال مع الأصدقاء، لكن معاكسة «فينوس» قد تجعلك مشوش العاطفة وعليك أن تصبر. تجنب الزهو والتزم السرية والكتمان الخميس والجمعة. تتملكك مشاعر حنين وتراجع الماضي وتسيطر عليك الذكريات، وقد تكون هناك صعوبة في التعامل عائلياً وعاطفياً، ومع ذلك يعدك الفلك بأوقات عاطفية هانئة يوم الأحد.. إذ تبدو فاتناً للجنس الآخر.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019