فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: علي ربيع يؤكد: بقيت أحلى من جيسي عبده

علي ربيع وجيسي عبده من كواليس مسلسل "سك على اخواتك"
أوس أوس يسخر من زميله علي ربيع
علي ربيع باغت الجميع بإعلان قص شعره
جيسي عبده وفانز علي ربيع حاولوا منعه من الإقدام على هذه الخطوة
علي ربيع بقصة شعره الشهيرة
علي ربيع يؤكد أنه صار أجمل من جيسي عبده
صابرين تعاتب علي ربيع متقمصة شخصية والدته
علي ربيع قام بتغيير قصة شعره لأول مرة
علي ربيع أُجبر على قص شعره لأسباب طبية
جيسى عبده سخرت من اطلالة علي ربيع الجديدة

تخلى الكوميديان المصري علي ربيع أخيرًا عن علامته المميزة، وهي شعره الخشن، ولجأ للمرة الأولى منذ ظهوره في الوسط الفني لحلاقة شعره وتبني "قصة جديدة" ناعمة، ولم يمر الحدث مرور الكرام، إذ احتفل عدد كبير من النجوم بالاطلالة الجديدة لربيع، الذي اعتبر نفسه الآن أكثر جمالًا من زميلته اللبنانية جيسي عبده!!

علي باغت الجميع بصورة جديدة له وهو يغطي رأسه عبر حسابه بموقع انستقرام، وعلق قائلًا: قررت أحلق شعري يا جماعة، انتظروني بعد الحلاقة. عارف إنّ الشعب المصري كله والوطن العربي مستني اللحظة ديّة.

بالفيديو: قصي خولي يغني في دبي بحضور عابد فهد وسامر المصري

محاولات لمنع علي ربيع من حلاقة شعره

وتفاعلت معه النجمة صابرين التي جسدت دور والدته في مسلسله الأخير "فكرة بمليون جنيه" وقالت: كده هتعملها من غير ما اعرف، ماشي لما اشوفك بس انت عمومًا في كل الأحوال لولي الجميل والعسل، بينما حاولت زميلته اللبنانية جيسي عبده منعه من الإقدام على هذه الخطوة المتهورة، قائلة: لاااابتهزرررر وتضامن معها "فانز" على ربيع الذين طالبوه بالحفاظ على استايله المعتاد احترامًا لجمهوره.

أسباب مرضية

على لم يستمع للنصيحة بخاصة وأنه مجبر على قص شعره لأسباب مرضية، وكشف لاحقًا عن صورة جديدة له بقصة شعر مختلفة تمامًا، وعلق عليها قائلًا: يا رب الحلاقه تكون عجبتكو لسة خارج من الحلاق، بقالي يومين وحشتوني يا أحلى جمهور في العالم، بحبكو بس انتو طلعتو بتحبو شعري أكتر مني، أول واحد في التاريخ شعره يبقي خشن والنَّاس تحبو. سبحان الله

بالصور: بلقيس بـ لوك نادين نجيم

التعليقات الساخرة من نجوم الفن لم تتوقف، والبداية كانت مع النجمة آيتن عامر التي قالت هو أوس أوس عضّك يا علي ؟؟؟؟ في إشارة لزميله بفرقة مسرح مصر الذي تجاوب مع الدعابة ورد قائلًا : بكتيريا!!

الفنان صلاح عبد الله طلب من ربيع اسم الحلاق وعنوانه، بينما أكدت المطربة ساندي أنّ الاطلالة الجديدة أجمل، قائلة: تجنّن، بينما اكتفت جيسي عبده بوضع أيقونات ساخرة، ليرد عليها علي بقوله: بقيت أحلى منِّك يا جيسي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X