أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يبتكر حيلة ليجبر زوجته على العودة إلى المنزل

خطف
خطف
خطف

ابتكر شاب في العقد الثالث من عمره حيلة جديدة لإجبار زوجته على العودة إلى منزل الزوجية بعد هروبها إلى منزل أسرتها، حيث ادعى الشاب اختطاف ابنهما من قبل مجهولين طلبوا فدية نظير إطلاق سراحه، الأمر الذي أفزع الزوجة وعادت إلى منزل الزوجية لمساندة زوجها في تلك المحنة، لكن المباحث كشفت حيلة الأب بعد أن تلقت مباحث الشرقية بلاغاً رسمياً منه.

وأفاد بيان أمني أن مركز شرطة الزقازيق بمديرية أمن الشرقية، تلقى بلاغاً من «موظف 37 سنة»، في قرية شيبة النكارية بالزقازيق، بتغيب نجله 10 سنة، طالب، عن منزلهما، وتلقيه اتصالاً هاتفياً من رقم حدده طلب منه المتصل مبلغاً مالياً قدره 100 ألف جنيه، كفدية لإعادته، واتهم حماته وحماه بالتخطيط وتنفيذ الجريمة، انتقاماً منه بسبب وجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته «نادية. م» 27 سنة، ربة منزل، وتركها مسكنهما وإقامتها طرف والدتها.

وأضاف البيان أنه تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى عدم صحة البلاغ، وادعاء المبلغ كذباً بالواقعة لإجبار زوجته على العودة لمنزل الزوجية، وقيامه بالاتفاق مع سيدة من جيرانه محكوم عليها بالحبس 5 سنوات في 3 قضايا تبديد بالمركز، بإخفاء ابنه بمسكنها.

وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة، وأمكن ضبط ربة المنزل وبصحبتها الطفل، وبسؤالها أيدت ذلك فتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس الأب وصديقته على ذمة التحقيقات بتهمة البلاغ الكاذب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X