الوجهات ووسائل النقل لفعاليات موسم جدة

الوجهات ووسائل النقل لفعاليات موسم جدة
فعاليات موسم جدة
الوجهات ووسائل النقل لفعاليات
3 صور

بعد اليوم لن تتأخري عن مواعيد فعاليات موسم جدة بسبب بعض الطرق المغلقة أو بسبب الازدحام المروري، فقد أصبح هنالك حافلات نقل مجانية ستأخذكِ إلى مواقع الفعاليات الرئيسية بسهولة، وإليكِ مواقع هذه الحافلات ومواعيد قدومها.
• الجوهرة
مَعلم رياضي مُبتكر ونقطة تحول توضح آخر ما توصل إليه الطموح السعودي نحو التميز الرياضي. يقع على بعد حوالي 50 كم شمال جدة، وهو مكان عالمي لتجمع محبي الرياضة في كل مكان.

كيف تصل إلى الجوهرة؟
عن طريق حافلات النقل المجانية حيث ستأخذك إلى مواقع الفعاليات الرئيسية بسهولة. ستكون حافلات النقل متوفرة في تلك المراكز التجارية كل نصف ساعة وذلك بين الساعة 17:00 والساعة 02:00:
مول العرب، طريق المدينة المنورة، النزهة، جدة 23532، المملكة العربية السعودية.

• جدة التاريخية
تتباهى جدة بعجائبها وسحر تاريخها في وسط المدينة المعروف بمنطقة البلد، منطقة اشتهرت بمعمار منازلها ورواشينها التقليدية الغنية بالقصص وبسوقها القديم ودكاكينها التي تنشر عبق الماضي، وتعد جدة التاريخية مدينة تجارية قديمة مدرجة ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو.
كيف تصل إلى جدة التاريخية:
عن طريق حافلات النقل المجانية التي ستكون متوفرة في تلك المراكز التجارية كل نصف ساعة وذلك بين الساعة 17:00 والساعة 02:00:
السلام مول (البوابة 6) الفيحاء، جدة 22253.

• أبحر
بساحلها الممتد الطويل، يعتبر أبحُر شريان جدة الأكبر، حيث يضم مجموعة لا تنتهي من الشواطئ، وهي الوجهة المثالية لمحبي الرياضات والألعاب المائية وركوب الآلات المائية على الشاطئ وكل الأنشطة التي تندرج تحت أشعة الشمس.
كيف تصل إلى أبحر:
عن طريق حافلات النقل المجانية التي ستأخذك إلى مواقع الفعاليات الرئيسية بسهولة. ستكون حافلات النقل متوفرة في المراكز التجارية كل نصف ساعة وذلك بين الساعة 17:00 والساعة 02:00:
في مول العرب: طريق المدينة المنورة، النزهة، جدة 23532، المملكة العربية السعودية.

• الحمراء
واحدة من أقدم الأحياء وأعرقها في جدة، تعرف أيضًا بالكورنيش، وهي منطقة مليئة بالأكشاك والمطاعم المتنوعة، كما أنها تحتوي على نافورة جدة المشهورة.

كيف تصل إلى الحمراء
وذلك من خلال استخدام سيارتك الخاصة، حيث سيكون التنقل بالسيارة سهلاً داخل المدينة ولكن سيكون محدودا في المواقع لوجود حواجز وتحويلات على الطرقات. ستتوفر مواقف مجانية قريبة من الموقع.

• الواجهة البحرية
اكتشف أهم الوجهات وأكثرها زيارة من قِبل سكان جدة ووافديها، تتزين الواجهة البحرية بمنحوتات فنية وساحات لعب ومطاعم ومناطق للشاطئ المفتوح يستمتع بها الجميع. وتحتوي أيضًا على واحدة من أهم معالم جدة المثالية للتصوير؛ علامة جدة.

كيف تصل إلى الواجهة البحرية
عن طريق حافلات النقل المجانية التي ستكون متوفرة في المراكز التجارية كل نصف ساعة وذلك بين الساعة 17:00 والساعة 02:00.
السلام مول (البوابة 6) حي الفيحاء، جدة 22253.
رد سي مول (البوابة 5) طريق الملك عبد العزيز، الشاطئ، جدة 21146.