تسريحات شعر عروس بالشعر القصير

تسريحات شعر عرايس
تسريحات شعر
تسريحات شعر عروس بالشعر القصير
تسريحات شعر عروس
شينيون ناعم للعروس
تسريحات شعر عروس قصير
تسريحات ناعمة للعروس الرومانسية
تسريحات مميزة للعروس
10 صور

إذا كنتِ تحتارين في اختيار التسريحة المناسبة لشعركِ القصير بيوم أحلامِك، وتفكرين ربما لتركيب وصلات الشعر القصير، فالأمر ليس كما تتوقعين عزيزتي، هناك الكثير من التسريحات العصرية والمختلفة التي يمكنكِ اعتمادها بيوم زفافِك، بخاصة وأنّ الموضة الحالية تركز على أنه كلما كنتِ على طبيعتكِ، كلما كنتِ أجمل، من الممكن أن تعتمديها لاطلالة لافتة للأنظار، كأيّ عروس تبهر حضورها بهذا اليوم المميز.

تسريحة البوي فريند مع الغرة الطويلة

تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر عروس

إن كان شعركِ قصيرًا جدًّا، فاختاري تسريحة البوي فريند مع القبة العالية من الخلف، ولا تنسي أهمية الغرة الطويلة، التي تزيدكِ أنوثة، مناسبة لفستان البسيط والمنسدل الناعمة، وارتدي مع هذه القصة أقراط أذن طويلة أو كبيرة الحجم، تُبرز جمالكِ أكثر.

تسريحة الشعر الكارية الويفي

الشعر الكاريه بشكل عام من التسريحات الرائجة في صيف 2019، ننصحكِ باعتماده بأكثر من طريقة، من الممكن أن تتركيه منسدلًا للوراء، مع تاج الورود، وتنسدل منه الطرحة، أو ترفعيه من أحد الجانبين، مع اكسسوار الشعر.

تسريحة الكعكة المنخفضة الانسيابية

تسريحات شعر عروس قصير
تسريحات شعر عروس قصير

شعركِ القصير من الممكن أن تعتمدي معه تسريحة الكعكة المنخفضة، والتي تكون ملفوفة بطريقة انسيابية، لن تكون منفوخة للغاية، لهذا ننصحكِ بعمل مثبّت الشعر ليملأ الفراغات، ويبدو شعركِ كثيفًا، والغرة اتركيها على أحد الجانبين لتزيدكِ جمالًا.

تسريحة الريترو المخملية

ارجعي بالزمن إلى الوراء مع تسريحات زمن الفن الجميل، بتسريحات الريترو الرائجة، ولا تحتاج إلى شعر طويل لاعتمادها، والتي تكون بخصلات متمايلة بطريقة انسيابية، اعتمديها مع فستانكِ المستوحى من زمن الستينيات، والقفازات المطرزة الرائعة.

شاهدي أيضاً:تسريحة الشعر الشينيون أم المفتوح لـ عروس 2019؟