فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بدرية أحمد تهاجم ريماس منصور بعد طعنها في شرف ممثلات مبتدئات

بدرية أحمد
ريماس منصور
بدرية أحمد
ريماس منصور
بدرية أحمد
ريماس منصور
ريماس منصور
بدرية أحمد

شنت الفنانة الإمارتية بدرية أحمد هجوماً على الفنانة ريماس منصور، على خلفية فيديو كانت قد قالت فيه إن الفنانة المبتدئة التي تملك الملايين ولديها خدم وحشم وسيارة رولز رويس، تكون قد حصلت على فلوسها من مجال آخر بعيد عن التمثيل ولكنها لا تستطيع الإفصاح عنه.

وردت بدرية أحمد في مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات" موجهة كلامها إلى ريماس منصور" أنا زعلت من كلامها ولا أريد أن أكرره لكي لا أوسخ لساني. لكن من أين أتيت بالخواتم والماس التي ظهرت بها عندما عندما كنت تجلسين في المطعم. من يكون بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة. إحترمي نفسك. سبق ان شاهدناك بصور وأنت ترتدين شورت فوق الركبة. أنا لا أعايرك ولكن راقبي نفسك كيف كنتِ. كل واحدة حرة بأخلاقها وهناك رب يحاسبها".



وكانت ريماس المنصور قد أطلت قبل عدة أيام وقالت أنها تستغرب ممن يقولون لها أنها ممثلة ويفترض أن تسكن في قصر ولديها الملايين، متسائلة "من قال إنّ كل الممثلات يسكنّ في قصور وعندهن حشم وخدم هؤلاء عددهن قليل جداً" وتابعت "أنا أسكن في بيت إيجار، وإنسانة عادية جداً وأجري عادي جداً، ولا يتقاضى كل ممثل أو ممثلة أجراً بالملايين. وإذا شاهدتم فنانة مبتدئة تقود سيارة رولز رويس، فهذا يعني أنها حصلت عليها بطريقة أخرى لا أستطيع أن أذكرها".

شاهدوا أيضاً:مهرجان الزمن الجميل: ناديا الجندي مكرّمة وهند رستم حاضرة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X