نجم الكوميديا أحمد أمين "ممنوع من الكلام" واحتمال خضوعه لجراحة في الحنجرة

أحمد أمين ممنوع من الكلام لمدة 3 أسابيع
أحمد أمين أهمل في علاج المرض واحتمال خضوعه للجراحة كبير
أحمد أمين تعرض لإصابة في الحنجرة
أحمد أمين أعلن تفاصيل مرضه بطريقة ضاحكة
أحمد أمين قدم عروض أمين وشركاه في الرياض أيام العيد
أحمد أمين من عروض "أمين وشركاه"
6 صور

كشف الفنان الكوميدي أحمد أمين عن تعرّضه لإصابة بالغة في الحنجرة، قد تستدعي خضوعه للجراحة بعدما أهمل في علاجها طوال الفترة الماضية، مؤكداً أنّه ممنوع من الكلام لمدة ثلاثة أسابيع بتعليمات مشدّدة من طبيبه المعالج، وقدّم اعتذاره من كل المتعاونين معه بسبب عدم قدرته على إجراء أية محادثات هاتفية طوال الفترة المقبلة، كما أعلن امتناعه عن المشاركة في أية أعمال فنية لحين استقرار حالته الصحية.


مضاعفات بسبب الإهمال

أحمد أمين
أحمد أمين


أمين الذي عرف طريق الشهرة عبر البرنامج الكوميدي "البلاتوه" وشارك النجم أكرم حسني بطولة مسلسل " الوصية" بموسم دراما رمضان 2018، كشف عن معاناته الصحية عبر بيان رسمي لم يخلُ من طريقته الساخرة قائلا :حصل لي إصابة في الحنجرة.. والصراحة أهملتها .. بالتالي احتمال أعمل عملية بس الأكيد وللأسف مش هاينفع أستخدم صوتي أبدا لمدة ٣ أسابيع.


كوميديا صامتة

 

أحمد أمين
Caption


وأضاف: للأسف مش هاقدر اشتغل (إلا لو كوميديا صامتة).. والحمدالله اني مش مرتبط بحاجة وماحدش هايتعطل بسببي ... مش هاعرف ارد على التليفون.. بس اتفقت مع حد يزعق لولادي بدالي.. وهاشجع المنتخب بالإشارة بقى.. وقدر الله وماشاء فعل.

يذكر أنّ أحمد أمين غاب عن موسم دراما رمضان 2019 بسبب تفرّغه لتقديم عروض فرقته الجديدة "أمين وشركاه" في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بأيام عيد الفطر، وكان من المقرر أن يبدأ التحضير لتقديم موسم جديد في القاهرة، ولكن بعد انتهاء فعاليات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

 

شاهدي أيضاً:مهرجان الزمن الجميل: ناديا الجندي مكرّمة وهند رستم حاضرة

كواليس عشاء ماغي بو غصن الذي جمع ممثلات لبنان... هذا ما حصل بعد السهرة
مهرجان الزمن الجميل: ناديا الجندي مكرمة مع طليقها وهند رستم حاضرة في فساتينها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"